الفصل الرابع و العشرون

4.8K 315 383
                                    


"تريد أن نقوم بماذا؟"

تجهمت بينما نظر ماليكاي من جهاز الكمبيوتر المحمول بعبوس. وقف أبيل بجانبه ، ذراعيه مطويتان على صدره ويميل ثقله على أحد الجانبين في وضع يخبرني أنه مرتاب. أخذت نفسا عميقا وحاولت مرة أخرى.

"نحتاج إلى إخبار الجميع بالخطة. لست جيدًا في التخطيط ، لكنني أعلم أنه إذا جلسنا ننتظر حدوث شيء ما ، فلن نتمكن من الرد في الوقت المناسب على أيا كان ما سيلقي به العمالقة تجاهنا. نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين وللقيام بذلك ، على الجميع معرفة الخطة. نحن بحاجة إلى العمل معًا ". شرحت ذلك بلطف وأنا أقف أمام مكتب ماليكاي . قرص أنفه ، بدا عميق التفكير إلى حد ما ، لكن أبيل لم يكن وديعًا في رأيه.

"انظر ،" بصق أبيل متعجرفًا ، "ليس لدي مشكلة في مساعدتك أو مساعدة ماليكاي ، أو حتى زيليوس! لكن ثيو؟ سيربيروس؟ كاين؟ أعتقد أنني أفضل فتح أبواب تارتاروس بنفسي ومعانقة كرونوس على ذلك."

"ستكون بحاجة إلى ذراعيك من أجل ذلك ، وسيقوم كرونوس بتمزيقهم بمجرد تحرره" أجاب ماليكاي بمرارة.

"سأفضل أن أكون بلا أطراف حتى." سخر أبيل . تنهدت، أمشط الشعر خلف أذني قبل أن أفرك صدغى. بدأت بالفعل أشعر ببعض الصداع هناك. خفضت ذراعي ونظرت إليهما بحزم.

"هذا ما في الأمر. هذه هي المشكلة. لا يمكننا العمل معًا إذا كنا سنقتل بعضنا البعض بدلاً من العدو ،" قلت ببساطة ، أشاهد أبيل وهو يفتح فمه للتعليق ، لكنني أسرعت ، "و أنا لا أطلب منك أن يعجبك الوضع. في الواقع ، أكرهوا بعضكما البعض كما تشاء. ولكن لا يزال بإمكانك العمل معًا نحو هدف مشترك ".

"عدو عدوي هو صديقي." وافق ماليكاي ، مما يريحني كثيرًا. لا يبدو أنه يتصرف بغرابة بشأن محادثتنا أمس على العشاء عندما أفصحت بمشاعري تجاهه. وبينما كان من المطمئن أنه لم يكرهني ، إلا أنه ما زال يؤلمني لأنه لم يرد بأي شئ.

"أجل،" اعترف أبيل على مضض ، "لكنني أرفض العمل في أي مكان بالقرب من كاين ، إلا إذا كان ينطوي على تمزيق أحشائه وإطعامهم للكلاب الجحيم."

"كان ذلك شاعريًا للغاية" تمتم ماليكاي . هز أبيل كتفيه ، عاقدا ذراعيه فوق صدره مرة أخرى.

"شكرا لك ، لقد كنت أتدرب." أجاب. عبست ، متجاهلا مزاحهم بالاتكاء على مكتب ماليكاي قليلاً. حاولت إخفاء نفاد صبري ، لكن الأمر كان يزداد صعوبة. كيف كانوا يتوقعون محاربة العمالقة في حين كانوا مشغولين في محاربة أنفسهم؟

"لن تضطر إلى أن تكون بالقرب من كاين، فقط للاجتماعات عندما نناقش التقدم وكيف تسير الأمور في تارتاروس. وحتى ذلك الحين ، ليس عليك حتى التحدث إليه أو النظر إليه . على الرغم من أنك تكرهه ، لا يمكنك أن تخبرني أنك ستخاطر بمصير الكون كله لمجرد أنك تكره أخيك " قلت بحذر وألقى أبيل علي نظرة ازدراء.

إنفيريWhere stories live. Discover now