ᴛʀᴇs

1.3K 93 106
                                    

-
٥:٣١ مّ .

وَ،نّ ؛ تيواي .

عدنا إلى مقرنا بعد أن بحثنا في مدرسة كريهه عن الأحمق جيفري جونيور ، ليس وكأنني متأكدًا بأن كلام آندرو صحيح مئة٪؜ ، أعني عندما رأيت الفتى الذي ظننته المقصود بدا لي وكأنه فتاة عذراء بين مجموعة فتيان ، لا يعلم شيءٌ من حوله .

أغلقت اللعبة التي كنت ألعبها بهاتفي و نزلت من السيارة ، لا أريد البقاء فيها أكثر برفقة الأخرق يوتا ، هو حقًا يعرف كيف يفسد مزاجي ، قذفت العلكة من فمي قبل أن أدخل للمبنى ، فلدينا زعيم غريب يكره صوت و رائحة العلكة .

" تيواي من هنا " نظرت خلفي و وجدت آندرو يقف في الطريق المؤدي لغرفة الزعيم ، ياللهراء أنا حقًا لست بمزاج لرؤية أوغاد أكثر اليوم ، توجهت معهم لغرفة الزعيم ، ليس وكأنني أملك خيارًا آخر .

عندما دخلنا لغرفته وجدناه جالس على كرسيه كالعادة وأمامه بعض الوجبات الخفيفة ، مالذي يفعله هذا العجوز ؟، " أهلًا بكم أبنائي الأعزاء ، لابد وأن يومكم كان شاقًا بالمدرسة ، هل لديكم أي شيء تودّون إطلاعي عليه ؟ "
تحدّث الإنقليزية بلكنته الروسية المستفزة ، لا أصدق إنني أستمر بسماع كلامه رغمًا عني كل يوم ، " في الواقع سيدي الزعيم لقد بحثنا بين كل الطلبة عن ثلاثتهم ولكن لم يبدو لي بأننا كنّا نبحث بالمكان الصحيح ، جميع الطلبة لم يستطيعوا التعرف على سؤال تيواي " كان هذا صوت كاي محاولًا إختصار ماحدث اليوم .

" وهل كان تيواي يتهجاه بالطريقة الصحيحة " لقد كانت إجابته أشبه بالنكتة ، هل يحاول استخفاف دمه الآن ؟ ، بدأ الآخرين بالغرفة بالضحك على ما قاله بينما أنا نظفت حلقي لأجيبه " نعم سيدي ، لقد قام بتدريبي أليخاندرو للنطق بالطريقة الصحيحة " حمحم الزعيم قليلًا بعد أن توقف عن ضحكته المستفزة " أعلم ذلك ، في الواقع لقد كلّفت أشخاصًا لمراقبتكم اليوم بالمدرسة ، تعلمون إحتسابًا إن حاول دراغون وإبنه أو أحد أتباعه بإلحاق الضرر بكم لأنكم تبحثون عن صبيتهم ، ليس لأنني لا أثق بكم " أنهى كلامه بغمزة قبل أن يخرج سيجارًا ويشعلها بين شفتيه .

ᴇʟ ᴍᴇɴᴀᴊᴇWhere stories live. Discover now