ᴄᴜᴀᴛʀᴏ

1K 90 181
                                    

-
قيل ذات مرة :
- موتُ الوفاءِ عيْن الحِكمة أحيانًا -

بعد مرور ثلاثة أعوام .
٢٠١٤ - ٦ - ٣٠ مّ .

وَ،نّ ؛ جايهيون .

نجلس أنا و جوني و سيهون نتناول إفطارنا بسلام ، في الواقع ليس بسلام ، سيهون بالكاد يمسك بملعقته من شدة التوتر و جوني لا يكفّ عن الحديث عن مدى حماسه اليوم ، صحيح اليوم هو اليوم المترقب وبشدة بالنسبة لنا ، أخيرًا سنتخرج من المدرسة ولن نضطر للدراسة للأبد ، حسنًا أعترف لقد شعرت بالحماس لتوي .

استمررت بتمرير ملعقتي عبر الطعام ، أنا عادة لا أملك شهية للإفطار و اليوم قد اختفت تمامًا ، إستمعت إلى جوني بينما يستمر في إرباك سيهون أكثر فأكثر ، تشه~ أعترف هذا حقًا مسلي ، رؤية وجه سيهون الخائف هو أفضل شيء .

" أيها الصبية هل انتهيتم ؟ " قاطع شرودي صوت نونا التي تقف على الباب الآن ، أومأت لها لتنظر إلى البقية " أنا حقا لا أعلم لما أحب إهدار الصباح و أجعلكم تتظاهرون بتناول الإفطار ، هيا هيا إلى السيارة " أنهت حديثها وهي تتقدمنا لخارج المنزل ، قهقهت بخفة بينما أنظر إلى جوني الذي يحاول كبح ضحكته أيضًا ، أعتقد بأنها بالفعل تعلم مالذي كنا نفعله كل يوم هه~ .

ركب سيهون بجانبها و جوني خلفها بينما أنا بالمقعد خلف سيهون ، أول شيء فعلته هو وضع سماعاتي و تشغيل أغاني الصباح المفضلة ، قد لا يبدو علي ذلك ولكنني مهووس بـ لانا ديل راي ، هي حقًا الأفضل ولا نقاش في ذلك ، بقيت أدندن بكلمات الأغنية قليلًا بينما أنظر للسماء بالخارج ، لا أعلم متى غفيت لكنني فتحت عيناي فجأة عندما توقفت السيارة ، لكن مهلًا ، هذه ليست مواقف المدرسة ؟،

نزعت سماعة واحدة ونظرت إلى جوني " أين نحن ؟ " كان جوني على وشك الرد لكن قاطعته نونا " لا تخف أنا لست أقوم بإختطافكم الآن " إبتسمت لها بينما تراني من مرآة السيارة ، حككت مؤخرة رأسي تشه~ ليس كأنني ظننت ذلك بالفعل ، ضحك جوني و سيهون على ردة فعلي " إهدء نونا ستقوم بشراء بعض المشروبات المثلجة لنا " تظاهرت بعدم إهتمامي ، وأعدت رأسي لوضعيته السابقة .

بعد برهة من الزمن ، ناولتنا نونا مشروباتنا ، ليخرج سيهون ألطف ردة فعل متحمسة يمكن أن تراها ، أخرجت أنا و جوني أصواتًا غريبة بينما أعيننا تكاد تختفي من شدة الإبتسام " هيونق يحاول أن يخطف قلب نونا الآن " تحدث جوني ساخرًا لنطلق ضحكاتنا جميعًا الآن ، حسنًا كان هذا جديرًا بالضحك .

ᴇʟ ᴍᴇɴᴀᴊᴇحيث تعيش القصص. اكتشف الآن