sᴇɪs

954 83 157
                                    

-
وَ،نّ ؛ تيواي .

بقيت أنظر أمامي للشخص الذي يختنق بدخان سيجارته الآن ، لقد كان أمامي طوال هذه المدة ، و كان أمامي قبل عدة سنين ، ولم أتعرف عليه ، صحيح إنني توقفت عن البحث عنه منذ زمن لكنني لحسن الحظ لم أنسى إسمه بعد .

سمعت صوت أحدهم يدخل على عجل إلى دورة المياه ، ويتنفس قليلًا قبل يتحدث وأميّز صوته " تيواي أنت هنا ؟ " إبتعدت عن الذي أمامي مظهرًا جسدي لـ وينوين بينما لا أزال أنظر للفتى السابق ، " مالذيـ-..، مالذي كنت تفعله بالداخل هل حصل شيء بينك أنت وذاك الوغد ؟ " تسائل وينوين بينما يتقدم لي وينظر إلى حيث نظري .

" أنت كنت بالداخل معه ؟ " تسائل هذه المرة بحذر ، ليتوقف الفتى عن السعال أخيرًا وينظم أنفاسه بينما يرمي بسيجارته في المرحاض ، نظرت أخيرًا إلى وينوين قبل أن أجيبه " ليس كما تظن أيها الأبله " أومئ لي وينوين لعيد نظره إلى الفتى وأفعل مثله تمامًا .

أعاد الفتى شعره للخلف قبل أن يهم بالخروج من الحمام ، لكنني أوقفته " إلى أين " أطلق صوتًا ساخرًا قبل أن يجيب " وما شأنك أنت ؟ " إبتسمت ، إذًا يحب العبث و المماطلة ، إقتربت منه بينما أتفحص وجهه " هل تعلم بأنك المهمة الوحيدة التي لم أستطع إتمامها ؟، والآن أيضًا بما إنني وجدتك برفقة العاهر خوزيه سيكون من الرائع القيام بعملية مزدوجة ، أظنني أيضًا سأتفاخر بالأمر لعدة أيام قائلًا بأنني محظوظ بعض الشيء "

أبقى شفتيه مطبقه بينما ينظر إلى وينوين " تشه~ كنت أعلم من المريب رؤية عامل آسيوي في مطعم فاخر في أوكرانيا " إكتفى بقول ذلك قبل أن يهم مرة أخرى بالخروج ، تقدم وينوين بسرعة إلى الباب وأغلقه بالمفتاح بينما أنا أمسكت بمرفقه ودفعته على الحائط و وقفت أمامه تمامًا " إياك أن تتجاهلني "

دفعني عنه بينما يقول " هل تعلم من أنا ؟، أراهن بأنك لا تفعل وإلا لما كنت قادرًا على العبث معي هكذا " دفعته بالمقابل بينما أجيبه " أراهن إنك لا تعرفني أيضًا " تدخل وينوين في هذه اللحظة " تيواي توقف لدينا عمل لنقوم به لماذا تقوم بإهدار وقتك على هذا "

ᴇʟ ᴍᴇɴᴀᴊᴇWhere stories live. Discover now