♡24♡

5.4K 303 180
                                    

"إذًا جيمين-شي

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou télécharger une autre image.



"إذًا جيمين-شي .. أنتَ قلتَ أنك تدرب الصغار؟ أعني أنتَ مدرب رقص الباليه؟ أن هذا جميل جدًا.. أعني لستُ متفاجئا حتى.. أن مثالية جسدك تعطي تلك الهالة.. الهالة لا يمتلكها الكثيرون .. أعني مجرد النظر لجسدك علمت بأنك بالفعل راقص أو ............ أوه هل أنا أتحدث كثيرًا؟ أعذرني لكن جمالك جعلني أنسى كُل الأحاديث التي رتبتها لهذا الموعد .. أتعلم! أنني أنتظرتك منذ ذلك الحفل تعلم بعد عرض أزياء غوتشي الذي عرضه تايهيونغ-اه .. لقد جذبتني .. و أردت الحديث معك.. لكن بعدها رأيت جروك اللطيف.. جيونمين .. أعني لا مشكلة لدي تبًا لم أقصد بأن السبب أني لم أجرأ الحديث معك كان بأنك تمتلك طفل .. لا فقط أعتقدتك تمتلك ألفا بالفعل.. بالرغم أن عضتك سوداء و هذا و هذا يعني .... أسف .. أ-أنا فقط أردت القول بأنني .. بأنني متحمس و سعيد بأنك لا تمتلك ألفا .. أقصد تبًا أسف .. أنا.. فقط.. أ-أنتَ .. تعجبني .. و جيونمين لطيف جدًا .. تبًا هذا محرج....
أممم.. كم عمر جيونمين؟ ..... جيمين-شي؟ .. و لكن هل أنتَ تصغي إلي؟ "

لا .. لا .. يا اللهِ فقط اخرس..
كان كُل ما يدور بذهن الأشقر الشعر فقط يريد الأخر أن يغلق لعنته و يتوقف عن الثرثرة .. كان يسمع نحيب ذئبه الذي ينوح عليه ك كل يوم منذ أربعة اعوام لعينة.. و لو لم يكن جانبه البشري قوي بما فيه الكفاية كان ليكون أسفل التراب منذ زمن طويل .. كان معدته تؤلمه.. يريد استفراغ كل شيء أكله بهمجية عندما كان يتجاهل الأسود الشعر و الذي يمتلك ملامح لطيفة و معضل الجسد جالس أمامه و يفترس ملامحه  .. و هو كان يركز على طعامه .. هو و اللعنة لا ينكر بأن الأخر مثير و لطيف و محترم لكنه .. لكنه فقط .. ليس هو.. تبًا ما الذي أهذي به ..

بعد مدة توقف عن الأكل و وجنتاه ممتلئتين بِ لطافة و هو يحاول أن يمضغ جميع الطعام المحشو داخل فمه بصعوبة و يستمتع بِ قهقات طفله  .. و ذلك بعدما ردد الأخر اسمه لعدة مرات..
" أوه نعم.. أنا ..أنا.. أصغي .." أعطاه شبه ابتسامه زائفة .. و هو يقبل وجنتاه طفلة بعدما مضغ طعامه بصعوبة..

"إذًا؟ كم عمر جيونمين.. إن لم تمانع القول.."

" أوه صحيح.. همم عمره.. ثلاثة سنوات و بضعة أشهر.."
قالها بإبتسامه و هو يتذكر رغم أن تلك الذكريات التي استذكرها كانت تحرق قلبه .. معاناة ذئبه .. و ألم الحمل .. و هرموناته اللعينة.. و النزوات (heats) المفاجئة و و ألم الفراق.. و .. ما إلى ذلك اللعنة كان كل ذلك مؤلم كاللعنة .. لكن تبًا .. كان كل تلك الآلام تستحق .. جيونمين يستحق .. من أجله يستطيع أن يمر بتلك الآلام الآلاف المرات..

Fake boyfriend \\ AU +19Où les histoires vivent. Découvrez maintenant