♡27♡

5.5K 318 236
                                    

———————————

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———————————

" تستطيع فعلها جونغكوك.. أنه مجرد طفل.. لن يعضك.... تبًا لكنه طفلي.... اوه يا اللهِ أنا لدي طفل.. و عمره ثلاثة سنوات و نصف؟ .. ايشش .. توقف عن خفق بجنون.. هل يحاول قلبي الخروج من صدري أم ماذا.."

كان يقف و أنفاسه متسارعة يتحدث مع نفسه و يحرك كلتا يداه يمينً و يسار و كأنه يشرح شيء ما لإحدهم.. و يسمع الموسيقى كلاسيكية من الغرفة التي أمامه .. و بعض أصوات الأطفال .. و صوت جيمين و هو يوجههم .. و أستطاع تمييز صوت شخص أخر بالغ أيضًا.. بعد بضع كلمات مشجعة و ارتجاف جسده .. هز رأسه على طفوليته و خوفه المبالغ..

ثم كان على وشك أن يفتح الباب لكنه فتح من تلقاء نفسه و كانت فتاة صهباء طويلة نوعًا ما بشعر قصير تمسك بيد مراهقة تبكي و هي تحاول أن تهدىء من روعها .. ابتسمت له الفتاة ثم مرت من جانبه ..
و هو بنفس مهزوز دخل إلى الغرفة
ابتسامة دافئة تشكلت على وجهه عندما وجد جيمين يدور حول نفسه كالملاك الذي هو عليه .. و هو يشرح خطواته لفتاة صغيرة تلبس ملابس خاصة الباليه .. و يبتسم بدفىء و يشجعها..

كانت الغرفة كبيرة جدًا.. و تقريبًا جميع جدرانها من المرايا.. كان صوت الموسيقى عاليًا قليلًا و كان جيمين مشغول كفاية مع الأطفال لينتبه لوجوده ..
أغلق الباب خلفه و اتكاءَ بظهره عليه ينظر ل جيمين بِ ولع و شوق ..
ابتسامته توسعت عندما تحولت نظراته ل زاوية ما في الغرفة طفل صغير شعره طويل مثله .. يحوم حول نفسه كالفراشة .. يحاول تقليد والده و الأطفال..

أدمنَ المشهد لدرجة حواسه كلها تجمدت و التركيز الوحيد كان على طفله.. طفله الجميل الذي يشبه حب حياته .. أعينه أصبحت زجاجية.. كلما تذكر أنه لم يكن هنا بجانبهما.. تقدم إلى الأمام .. لكي يذهب لطفله .. لكنه توقف و شهق بقلق عندما وقع الصغير على ركبتاه و أصبح يبكي .. و قبل أن يهرع إليه...

كان قد ركع بجانبه شاب طويل ليس ب غريب عليه.. كان شعره أشقر و طويل ..
فرقع رقبته و دفع لسانه ضد وجنته  عندما استطاع اشتمام رائحة الأخر و التي كانت تعود لِ ألفا ..عيناه أحمرا و و قبضته أشتدت أكثر عندما انضم أليهم جيمين..

Fake boyfriend \\ AU +19حيث تعيش القصص. اكتشف الآن