♡31♡

6.8K 377 319
                                    


ليس لك خياراً فيما أنت عليه، لم يكن لك خياراً في مَنْ ستكون عائلتك، كيف ستكون ملامحك وتدويرة وجهك؟
ليس لك خياراً في الصوت الذي سيسمعهُ الناس منك، و لا اللغة التي تتحدث بها من صغرك.
————————

————-——————-كان الغضب يأكله حيًا

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

————-——————-
كان الغضب يأكله حيًا.. و كل ما يستطيع فعله هو شرب تلك الكحول كالشرب المياه.. و التي تحرق حلقه مع حرقه بنظراته الغضبة للشخصان اللذان يستندان للخلف على الأريكة أمامه في منزل جين .. و جيمين لعن بداخله جين مئة مرة كون أريكته التي يجلسان عليها لا تتسع غير لإثنان ..
كان ذئبه غاضب.. و كلُما يحاول أن يسيطر جانبه البشري عليه كلما غضب ذئبه أكثر.. يحاول أن يهز رأسه و يعود لوعيه و يتخلص من اللون الأزرق من أعينه الذي يظهر دون إرادته .. أعني ما الشيء اللعين المثير للاهتمام ليجعلهم بهذا القرب و يضحكان ثم ذلك الغبي لماذا يهمس بأذنه.. هل جونغكوك لديه مشكلة في أذنه؟ هل هو أصم؟ لا و اللعنة لذلك يستطيعان أن يتحدثا لبعض و هم بعيدان قليلًا ..

تنهد بنفس مهزوز و نظر حوله يحاول إيجاد شيء ما يشتت إنتباهه عن جونغكوك المثير اللعين و ذلك الأوميغا القبيح الذي يكون على حد علمه و تعريف جونغكوك لهم هو صديق تعرف عليه في أميريكا و الذي بالصدفة يكون صديق جين و الاثنان لم يعلما بهذا.. جين.. جين ... جين سيموت على يدي أقسم..

ينظر حوله يجد كل شخص مشغول بشيء يفعله.. البعض يلعب و البعض يتحدى في الشرب عند طاولة التحدي الشرب.. و البعض يرقص بعشوائية و جين و نامجون يعلم تمامًا بأنهم في غرفة ما و يأكلان أوجه بعضهم البعض... و يونقي و تاي و هوسوك كانا جالسان على الأرضية الغرفة و بعض الوسادات أسفلهم .. يتحدثان و كأنهم في نقاش حاد.. ثم يضحكان فجأة .. اللعنة نعم مجانين .. حتى ارتباطهما كان مفاجىء لقد ظن بأنهم سيستسلمون كونهم الثلاثة ألفاز.. و كون تاي كان... قد واعد تزوي لبضعة أشهر .. و لكنهم افترقوا.
ثم بعد أشهر من علاقة الجنسية مع يونقي و هوسوك .. في ليلة ما و الاثنان قد قاموا بوضع علامة على رقبة تاي بالرغم بأن كان الأمر مؤلم كون ذئب تاي كان يتألم كونه تمت السيطرة عليه و جعله يخضع و يتم وضع علامة على عنقه من قبل الاثنان من الالفاز .. لكن الحب بالأخير قد ربح... و هذا قد أسعد جيمين جديًا... هو سعيد من أجلهم..
ألتفت لجانبه ليرى صديقه الذي أتى منذ لحظات و ينظر له بدفىء و كأنه يطمئنه بنظراته و يعلم ما الذي يجري بداخله الآن..

Fake boyfriend \\ AU +19Where stories live. Discover now