▿Fake⁰²▿

7.5K 477 382
                                    

صدح صوتُ رنين المنبهِ بصوتٍ عالٍ فاستقام بكسلٍ وهو يتثائب ، الليلة الماضية لم يستطع أن ينام جيداً بعكس جيمين والذي غط بنومٍ عميق حالما أغلقت الأضواء ، تأمل بعينيه الغرفة وهز رأسه بيأس حين رأى كل تلك الأجساد الأنثوية تنام على الأسرة بعشوائية.

تجاهلهم كلياً ودخل للحمام من ثم تأكد من إغلاقِ الباب بشكلٍ جيد ، ملابسه التي سبق وأن أخذها معه علقها خلف الباب ثم بدأ ينزع المنامة الزرقاء عن جسده وعلقها هي الأخرى ، جسده كان مغطى بطبقةٍ مغيرة وكأنها جلدٌ آخر.

الشركة التابعة لهم قامت بصنعِ جلودٍ صناعية ومن أهم ما تقوم به إخفاء العضلات الموجودة على الصدر والمعدة وبالإضافة لأنها تحتوي على أثداء تبدو كما لو أنها حقيقية ، جونغ كوك شاكرٌ لهذا الإختراع الذكي والذي يساعده الآن.

قام بخلعه ببطئ ثم أسدل جسده داخل الحوض والمياه الدافئة تتصاعد منها الأبخرةُ بشكلٍ مريح ، منذ مدة لم يسترح في الحمام كما يفعل الآن ، أغمض عيناه وسرح بخياله بعيداً.

ماذا لو أن أحدهم إكتشف بأنهم فتياتٌ مزيفات وماذا لو أنهم لم يتمكنو من إيجاد المخدرات ومروجها ، ستكون تلك عثرة وبصمة سوداء توضع بداخل سجله الحافل بالإنجازات العظيمة ، حاول تجاهل كل شيء واستقام من الحوض وأمسك بالمنشفة ليجفف شعره وجسده.

أمسك بالجلد الصناعي وقام بارتدائه ثم أخذ التنورة الحمراء المخططة بالأسود وارتداه بالإضافة الى القميص الأسود ذو الأكمام القصيرة ، خرج وتوجه نحو المرآه ثم بدأ في تصفيف خصلات الشعر المثبته بإحكام.

شكل الخصلات لتكون ككعكةٍ صغيرة ومن الأعلى هناك زينة فراشة بيضاء وهادئة وضعها على شعره ، رش القليل من العطر وانتهى بإرتدائه ساعةً ذهبية فاخرة وتوجه بعد ذلك نحو جيمين النائم بعمق ورأسه بأسفل الوساده.

ضربه بخفةٍ لعدة مرات إلا أن استجاب له وعلى الفور سحبه وأدخله الحمام ثم أمر بصوتٍ عالٍ قليلاً.

"أمامك عشر دقائق انتهي بسرعة يجب أن نكتشف هذا المكان قبل توافد الطلاب هنا"

جيمين أومأ ولا يزال يشعر بالنعاس ثم توجه ليستحم وجونغ كوك أسرع بإخراج ملابسه من الدولاب الكبير وأعطاها إياه ، إنتظر لدقائق ثم خرج جيمين والمنشفة لا تزال فوق رأسه.

"من الجيد أن طلاب هذه الجامعة يستيقظون في وقتٍ متأخر"

"من حظنا الجيد هذا اليوم"

خرجا معاً من داخل الغرفة وقابلهم رواقٌ طويل وواسع بعض الشيء سارا فيه وهما يتأملان كل ركنٍ فيه ، على كلا الجانبين أبواب الغرف المقفلة وعلى الجدران كتاباتٌ عشوائية وهناك بعض الملصقات الملصقة في أماكن متفرقة.

『Fake』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن