▿Fake⁰³▿

6.6K 436 252
                                    

وجهةُ نظرِ جيمين:-

لقد مضى يومان وخلالها لم نرى شيئاً غريباً كانت وكأنها جامعة عادية فاقترح جونغ كوك أن علينا التعرف على الشبان المشهورين في هذه الجامعة وحسب ما أنا متأكد منه دائماً الأولاد ذو الشعبية يكونون سبب المشاكل.

هذا اليوم أضطررت لأن أستيقظ في الرابعة فجراً واستحممت بماءٍ بارد ثم أجبرت على تجنب الحراس فقط لأن جونغ كوك أراد تفتيش المكان في هذا الوقت ، وأنا الذي كنت أتسائل لما هو مشهور عند الجميع هذا لأنه مهووس بعمله.

تنهدت وأنا أتبعه متجهين نحو الساحة الكبيرة ويجب أن نجد شيئاً حتى لا يكون استيقاظي في هذا الوقت هباءً ، طوال سيرنا بجوار بعضنا لم نجد شيئاً يثير الريبة أنا أجزم أننا نتعامل مع مروجي مخدراتٍ محترفون.

"بسس جونغ كوك لا أظن أننا سنجد شيئاً دعنا نعد الجو بدأ يبرد"

تذمرت له بهمس وهو بحقٍ قلب عيناه وتابع سيره بصمت وأنا لا أزال أتبعه ، لما عليَ أن استمع له بينما هو أصغر مني عيناه المخيفة تجعلني تحت سيطرته رغماً عني هذا يرعبني حقاً.

الهواء هنا بدأ يزداد شيئاً فشيئاً وجونغ كوك لا يزال يظن أننا سنجد أحداً ما ونمسكه ثم نجبره عن الإفصاح لنا بمكان زعيمهم ، لست أدري متى سيتوقف عن هذا.

"جونغ كوك متى سيصل هوسوك سمعت أنه معنا في هذه المهمة؟"

سألته بهمس وهو إكتفى بأن يرفع لي كتفيه دلالة جهلة ثم إنعطف ليعود لداخل المبنى أخيراً.

"الرئيس قال أنه سيأتي بعدنا حتى لا نثير الريبة ولم يحدد متى قد نجده معنا في الغد"

تحدث لي أخيراً وأنا أومأت له ثم عند سماعنا لصوت أحد الحراس الذين يتناوبون البقاء مستيقظين اختبأنا خلف صناديق النفايات المغلقة وجونغ كوك يشتمهم ، لو أمسكوا بنا ستحدث مصيبة وقد نكشف حينها.

"علينا إبعادهم عن البوابة وإلا قضينا بقية الساعات هنا"

قلت بصوتٍ خافت لجونغ كوك الذي بدأ لي بأنه شارد الذهن يفكر بطريقة لندخل للداخل ، بعد ثوانٍ جذب نظره حجر صغير يبعد عنا مسافةً صغيرة أسرع بإلتقاطه من الأرض ورماه بقوة نحو أحد الكراسي الموجودة لتصدر صوتاً.

الحارسان إلتفتا لبعضهما قبل أن يتوجها لمصدر الصوت وكلانا إستغل الفرصة بالهرولة نحو الداخل ، يفصل بيننا وبين الباب مسافة قصيرة ، إزدادت نبضات قلبي فمن المحتمل أن يلتفت أحدهما ويرانا لكننا دخلنا بسلامٍ أخيراً ، إنها آخر مرة أستيقظ في مثل هذا الوقت.

『Fake』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن