هي والبحر (احتليت هدوءه )

51 11 9
                                    

لما يُحبها كل هذا الحب ما بها ليس بي ما الذي تملكه افضل مني فابتسمت بسخرية حزينة على نفسها قائلة وما بهِ افضل من غيره ليتعلق كياني به وانوثتي وهو كاسرها وقلبي وهو محطمه وروحي وهو سالبها حاثه نفسها على الصمت بعد كثرة التفكير بهرأءات وخيالات لم ولن تتحقق ولكنها اقسمت لنفسها قسما لن ولم تتراجع عنه بتاتا وهو ان لم يكن لها  لن يكون غيرها ابداً .
اجل انها سارة تلك العاشقة لذالك الانس التائه بعشق غيرها ولكن المصيبة انها افضل صديقاتها او كانت افضل صديقاتها فهي لم تعد بعدما فعلت ما فعلته بها .


🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡🧡








كان زياد ذلك الصديق الصدوق والجار الحسن والشاب الباري يجلس مواسيا تلك الامل التي كان الامل فقط من كون حروفاً لاسمها فهي لا تمتلك ذرة منه اطلاقاً .
قال = هل انتي بحال افضل الان .
اومأت له بهدوء = افضل اجل .
= الطبيب قال ان عملية الإجهاض كانت صعبة نظراً لقلة مناعتكِ وايضا لان الجنين كان قد مات منذ مدة جيدة دون ان تجهضيهِ لذلك كان من الخطر عليكي انا ارجوكِ امل رجاء استرخي وتناول طعامكِ بانتظام وبعد الطعام قومي باخذ دوائكِ ولا تهتمي لشئ ليس هنالك من هو اهم من صحتكِ بتاتاً لا تنسي ذلك ابداً ارجوكِ .
اومأ بشرود قائلة = اريد النوم .
= حسنا تعالي معي .
حاولت الوقوف ولكن ذلك الالم كان اقوى من ارادتها فعادت للجلوس بيأس من حالها وعجزها فاقترب منه واضعاً احدى يديه اسفل ركبتها والاخرى وراء ضهرها حاملا اياها برقة شديدة وبطئ خوفا من ألمها .
اما هي لم تجادله البته فهي كانت بامس الحاجة لما يقوم به فاستسلمت ليداه التي تحملها بحذر شديد حتى انزلها على سريرها في غرفتها تاركا اياها وهو يقول = نامي وارتاحي وانا ساقوم بتحضير الطعام .
وهم بالخروج ولكنها امسكت يده بائلة بدموع وصوت خافت واثار النوم والتعب بدأت تظهر على ملامحها
= ليتك من ملكت قلبي ليتك من اختارك لعشقك فالحب فيك قليل جداً حقيقة .
وغطت في سبات عميق هاربة فيه من ما كانت تعانيه لساعات قليلة لا بأس بها بعدما اخذها المسكن الذي يحويه ذلك العلاج .












💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙







كانت تمكث مع ابنتها في احدها الفنادق بعدما تركت بيتها بسبب ما بدر من زوجها احمد جالسة بحزن وخيبة امل كبيرة كيف لهذا القلب الذي حمل عشق السنين ولوعتها ان يكون في احدى الايام خائنا وكيف لتلك الاحضان الدافئة ان تحوي غيرها ببرود وكيف ممكن لتلك الاعين ان تلمع عند النظر لغيرها وهل استطاعت تلك الشفاه تقبيل غير خاصتها هل من الممكن ان يصل هذا انه حقا ليس بالشئ المعقول بتاتا وابداً .
ابتسمت بسخرية على نفسها قائلة حصل يا فتاة وانتهى لتستفيقي من ذلك السوبات  الجميل استيقظِ لتري اين انتي واين هو وماذا فعلتي وماذا فعل وكيف احتويتيه بكل طيشه ونوبات ثورته واحلامه الطائشة والفاشلة المكلفة ماديا ونفسيا والهادرة للوقت تذكري كيف بقيتي يا نور معه وكيف اخذ من نجمكِ ليسطع نجمه وكيف اخذ من نوركِ ليظهر بعدما كان نكرة وانتي المعرفة ازال اللام اخذاً اياها اليه تاركاً اياكِ نكرة مقلباً القوانين ومغيراً معنى الجملة برضاكِ ايتها البلهاء من كنت تحذرين المراهقات منه اصبحتي انت اول ضحاياه فسلاما على اياماً مضت كنتي فيها اجمل السيدات وعلى زمانا قادم ليس هنالك مكانا يحويكِ حتى بيتكِ فأبحثي عن ما تبقى من كرامتكِ واعملي على استرجاع ما ضاع منها حتى لو كلفكِ الامر ما تبقى من سنين .
بعدما اقنعت نفسها بكل تلك الكالمات الداخلية وكل تلك الذكريات التي لم تشفع احداها حتى لمسامحته قررت انها سوف تعود نور نور التي لطالما عرفها الاخرين ستعود وتنظر لمن سخروا منها يوما ومن جرحوها ومن استهانوا منها ستقول كنت اول المخطئين بلا خجل ولكنني كنت اكثر المتعلمين بلا منازع فهذا انا وهذا انتوا ولنرى .






You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jul 07, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

هي والبحر (احتليت هدوءه )Where stories live. Discover now