ℂ𝕙𝕒𝕡𝕥𝕖𝕣 -𝟙𝟘-

10.2K 763 640
                                    

اِستمتعوا ~



لا تنسوا الكومنتز و الفوتز رجاءً ❤️~



______



رفرفت الأعيُن الواسِعة خاصة الفتى مُصاحبةً الألم الفضيع الذي بدأ بالتسرب لِبعض مناطِق جسده ، تأوه حينما حاول الإنقلاب على ظهره ، يستطيع سماع صوت قطرات المطر الخفيفة بالخارج و يستطيع سماع صوت الزيت فوق المِقلاة الساخِنة.


أحدُهُم يُعِد الإفطار.


بقي مُستلقيًا يُحدِق بسقف غُرفته ، يُفكِر بِكُل ماحدث ،
لِما كان غاضِبًا بِشدة إذ أنه كان يعرِف بالفِعل عن مبادئ مالِك الحانة التي تنُص على أنه غير مُهتم بالعلاقات العاطفية ؟


و هو قد شاركه دِفئ سريره بالرُغم مِن معرفته بِذلك ، بأن لا أمل له بِمُشاركته حياته و تفاصيل يومه.


و لَم يستطِع الرفض حينما سأله بيكهيون ، أن يتنعم بجسد محبوب قلبه و يُقدِّره ؟ حتمًا هو لَن يستطيع الرفض حتى و إن كان المُقابِل لا شيء.


تشانيول غاضِب مِن نفسِه لأنه حزين ، لأنه ترك نفسه تحزن وتنتحِب على شيءٍ هو بالفعل كان يعرف بأنه سيحدث ، لأنه مُخطئ ولكنه يُريد إلقاء اللوم على بيكهيون و مجيء لويس للحانة قد زاد الطين بِله ، يجعل مزاجه العفن أكثر عفنًا.


و رؤيته لعشيقه السابِق أمام باب منزِله في تِلك الليلة المُمطِرة و الحزينة ، كانت القشة التي قصمت ظهر البعير ، تشانيول لَم يستطِع تركه خارجًا في الجو البارِد و المُمطر هكذا فقط ، يجعله يقضي الليلة بِشقته الصغيرة.


جوهيوك ، عشيقه السابِق و الذي يكبُره بأربع أعوام ، يكون صديق شقيقه الأكبر ، الفتى الجامعي الذي أُعجِب بِه تشانيول سابقًا ، و هو الشخص الذي جعل تشانيول يتعرف على ميوله الجنسية.


الفتى الذي علّمه ما لا يجِب على فتىً في الثانوية معرفته ، جوهيوك كان مولعًا بتشانيول البريء و الصغير ، النظرة اللطيفة و الوديعة التي تعتلي عينيه الواسِعة أشعلت بِه رغبة لا تُطفئ.


هو كان السبب الذي جعل تشانيول يخسر مرته الأولى ، و كان الشخص الذي صنع جانِب الفتى المُثير ، جاعلًا إياه يعتليه في إحدى الليالي القديمة ، مُظهرًا للفتى تعابيرًا بذيئة جعلته يصل لنشوته إثرها.


و قد كان الشخص الذي اِنفصل عنه تشانيول مُنذ أعوام بالفِعل ، مُتخطيًا أمره يجعله كالذكريات الجميلة التي عاشها يومًا لكِن جوهيوك لَم يتقبل الأمر حيث أنه اِنفعل و جن جنونه حينما أخبره تشانيول بأنه قد حان وقت لِلإنفصال.


𝐻𝑒𝑎𝑣𝑒𝑛 𝑇𝑒𝑎𝑟𝑠.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن