ℂ𝕙𝕒𝕡𝕥𝕖𝕣 -𝟙𝟙-

9.3K 735 340
                                    

اِستمتعوا ~








______



اِنتهى نوڤمبر و اِزداد الجو برودة ، كما أن الإمتحانات على وشك البدأ ، أيام تشانيول كانت هادئة مُنذ تِلك الليلة ، أصبح كثير الخروج مع رِفاقه ، سعِد كثيرًا هو ونيكولاس بخبر مواعدة كيونغسو و
جونغ إن.


يقضون أوقاتهم بالدراسة المُكثفة في منزل أحدهم أو بالمكتبة المركزية الخاصة بالجامعة ، يعود للمنزل ليستقبله جوهيوك والذي لَم يستمر بالإصرار عليه بشأن علاقتهم ، عارضًا السلام حتى اِنتهاء هذه الفترة.


و بالرُغم مِن إنشغال تشانيول هو لا يزال يعمل بالحانة ، شعره مُنسدل بطبيعية و يرتدي نظاراته الطبية ذات الحواف الرمادية الرقيقة.


مُحادثاته مع بيكهيون كانت تقِل شيئًا فـشيئًا ، لا يزال يتألم مِن الرفض الصامت الذي تلقاه قبل بضعة أيام ، لَم يُرِد التصرف بطبيعية و كأن شيئًا لَم يحدُث ، و كأنه لَم يعُد لمنزله تِلك الليلة ليبكي حتى الفجر.


اِختار صُنع مسافة بسيطة لتحظى نفسه بالراحة و التخطي بسلاسة لكِن على مَن يكذب ؟


في كُل ليلة بداخل الحانة المُكتظة ذات الموسيقى العالية عينيه لَن تُغادر الجسد الذي يعرفه أشد المعرفة ، ذلِك الشخص الذي تشتاق أنامله لِلمسه و تشتاق عينيه لتأمُلِه.


تشانيول يعرِف ، مِن الصعب عليه تخطي بيكهيون مهما فعل.


" المكان مُزدحم اليوم "
تمتم بيكهيون يجلس أمام الفتى على البار و يُعطيه كأسه ليملئه له.


أومئ الفتى بهدوء ، عينيه لا تنظر للأخر مُطلقًا و تِلك العادة لازمته مُنذ أن أفصح عن ما يُخالجه للأخر.


" كيف هي دراستُك ؟ "
سأل بيكهيون بهدوء.


" جيدة ، الإمتحانات ستبدأ قريبًا "


" عليك الدراسة جيدًا ، لا تلهو كثيرًا بالخارج ، هي فقط فترة بعدها سـتستطيع اللهو و الإستمتاع كما يحلو لك "
مُجددًا مع هذه النصائِح ، تشانيول فكر ، يزفر بِعُمق و يومِئ.


أجل تشانيول كان طبيعيًا جدًا و يتصرف كما لو لَم يحدُث شيء ، هذا كان واضح للكُل ماعدا بيكهيون الذي لاحظ ذلك التغير البسيط حوله.


الفتى لَم يعُد ينظر إليه مباشرةً في عينيه ، و رُغم أنه لا يزال يرتدي الثياب المُعتادة لعمله هو عاد لإرتداء النظارات و جعل شعره مُنسدل بطبيعية ، هادئ أكثر مِن العادة و يشرُد كثيرًا.


𝐻𝑒𝑎𝑣𝑒𝑛 𝑇𝑒𝑎𝑟𝑠.Where stories live. Discover now