ℂ𝕙𝕒𝕡𝕥𝕖𝕣 -𝟙𝟠-

10.3K 633 386
                                    

اِستمتعوا ~



[M]



______



كان الصباح مُريحًا ، مُمتلِئًا برائحة المطر المُميزة المُختلطة برائحة الخُبز المحمص و مُربى توت العُليّق المُفضل للأطول.


بِما أن تشانيول قد خلد للنوم مُبكرًا الليلة الماضية فـقد اِستيقظ بنشاط ، مُبتسمًا بِوسع لمزاجه الرائِع لهذا الصباح غير آبِه البتّه أنه ذاهب للجامعة في يوم العُطلة.


" الفطور أولًا ثُم القهوة ~ "
لحّن كلِماته بينما يتجِه للأريكة الصغيرة الموجودة في غُرفة المعيشة ، لا يزال يستطيع سماع صوت زخات المطر العالية.


الأمطار لا تزال تهطل بشكل شِبه مُنتظم على تورينو ، مع النسيم البارد الذي يُرافقها جاعلًا البشر لا يستغنون عن معاطفهم و أوشحتهم الثقيلة.


كان الهدوء المُرافق للموسيقى الطفيفة التي تنبعث مِن هاتفه كـعادة اِكتسبها الفتى مِن محبوبه تجوب الشِقة الصغيرة و الدافئة ، كما صوت القرمشة الناتِج مِن مضغه للخُبز المُحمص.


كان تشانيول يحمِل الخُبز المدهون بالمُربى في يده اليُمنى بينما اليُسرى تحمِل كأسًا مِن الماء و يُدندن مع تِلك الأنغام التي تحفُه و تتسلل لسمعِه بِـمرح.


" أه سـأتأخر "
أسرع بتناول إفطاره الخفيف و تجرّع كأس المياه بِسُرعة حينما حطّت عينيه على الساعة الصغيرة المُعلقة على الجِدار.


اِرتدى سُترة سوداء ذات عُنق طويل رفيعة القُماش و فوقها قميص أبيض مفتوحة الأزرار الأولى و مطوية الأكمام حتى الرِسغ.


أخذ مِعطفة الكُحلي ذو الدرجة الداكِنة الذي اِرتداه في أول موعد له مع بيكهيون و وِشاحه الرماديّ ليخرج بعدها مع مِظلته لتقيه قطرات المطر التي تبدو بأنها سـتسقي المدينة لفترةٍ طويلة لهذا اليوم.


أخذ خطواته يمشي على الرصيف المُمتلئ بالبشر المُتجهه لأعمالِها فقط مِثله ، كانت المتاجر على يمينه مُغلقة الأبواب لكنها لا تزال مفتوحة للزبائِن بالطبع.


أخذ نفسًا عميقًا.. يستنشق رائِحة الأرض المُبللة بمياه المطر الصافية ، أصوات عجلات السيارات التي تسير في الشارِع على يساره تتسبب برش المياه هُنا و هُناك.


و في نُقطة ما بدأ بِـشم رائِحة القهوة القوية التي تغلغلت لأنفه حتى عقلِه.. جاذبةً إياه لذلك المقهى الدافئ ليُهرول مُسرعًا حينما كان قريبًا مِنه يحتمي تحت السقف قبل دخوله ، يُغلق مظلته و يهز قطرات المياه بعيدًا عنها ليدخل.


𝐻𝑒𝑎𝑣𝑒𝑛 𝑇𝑒𝑎𝑟𝑠.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن