الفصل الثالث

14.3K 532 435
                                    

جونغكوك كان ينقر إصبعه بقلق على فخذه ، متتبعاً إيقاع الأغنية العالقة في ذهنه. كل بضع دقائق, يرفع رأسه لأعلى وينظر من خلال الجدران الزجاجية للمكتب ، ماسحاً بعينيه المشهد أمامه, ومع ذلك الممرات فارغة ، وتوتره يزداد.

إنهم يتوقعون جيمين في مقر شركة هيونداي اليوم. كي يقدم خطة عمله بشكل فردي ، ويتوسع في أفكاره الأساسية ويشكل استراتيجيات جديدة لكسب الجمهور.

ومع ذلك ، جونغكوك لا يزال متخوفاً.

إنه يعلم أن وصول جيمين بمفرده سيجعله يظهر بشكلٍ ضعيف ، ويمنح السيد جيون الإذن لتقطيعه إلى أشلاء وهو يفحص ويدقق بكل وجهة نظر، وكل فكرة. لم يكن يريد لجيمين بأن يشعر بالهزيمة بعد الإجتماع ،أو بأن خطة عمله لا تستحق وقتهم وطاقتهم.

والد جونغكوك يجلس بجانبه، يعمل بدون كلمة. حتى عندما يكون هناك غياب لصوته، فهو لايزال يحتفظ بالسلطة والهيمنة في أرجاء الغرفة. الصمت المطبق كان مزعجاً بشكلٍ لايطاق، مما تسبب في تململ جونغكوك على مقعده.

السيد جيون أمامه كومة مكدسة من الأوراق,هو بالكاد ينظر إلى الوثائق، يوقع على كل واحدة منها ويلقيها جانباً. جونغكوك كان مقتنعاً بأن الرجل لا يعرف حتى ما الذي يعطي الإذن عليه، لايبدو بأن الأمر يهمه طالما أنه سيجمع ثروة من العميل المحتمل.

"جيمين قادم ، أليس كذلك؟" سأل السيد جيون ، صوته جامد مع نبرة واضحه مع عدم الإهتمام.

نظر جونغكوك إلى ساعته الروليكس, ملاحظاُ بأنه تبقى خمسة عشر دقيقة حتى يحين موعد الإجتماع رسمياً.

"نعم أبي, أنا متأكد بأنه قادم".

لا يزال السيد جيون غير مكترث، وهو يهمهم تحت أنفاسه. لا يعطي إبنه أي نظرة حتى ، وعينيه ملتصقة على الأوراق.

"كما تعلم" ، استأنف والده بعد بضع دقائق، نقرعلى لسانه وهو يجمع الأوراق معاً لتدبيسهم، قبل أن ينظر إلى جونغكوك أخيراً. "على الرغم من غباء جيمين ، إلاّ أن فكرته لنظام مكبر الصوت للسيارة ذكية جداً."

كلمات السيد جيون مليئة بالإنكار, وكأن الرجل بالكاد يمكنه أن يصدق بأن جيمين قادراً على هذا التفكير العالي واستحضار خطة عمل مدروسة جيداً. كلماته المريرة استقرت بشكلٍ غير مريح في معدة جونغكوك، لتجعل أحشائه تنقبض.

مع الوقت ، تمكن جونغكوك من بناء قدراً من التحمل لوالده. كان عليه أن يشكل آليات دفاع قوية، لتجاهل أي كلمات يلقيها له، وعدم السماح لها بالإستقرار في أعماقه أبداً والتأثيرعليه. لم يعد يكترث لكلمات والده بعد الآن.

كل مجدكKde žijí příběhy. Začni objevovat