الفصل العاشر

12K 467 863
                                    

لحسن الحظ ، وصل سوكجين إلى الشقة خلال عشرون دقيقة من المكالمة.

وجد جونغكوك يجلس على الأرض ، وظهره على السرير ورجلاه مضغوطة على صدره في وضع هش وضعيف. كان يحاول تنظيم أنفاسه لكنها تخرج متقطعة ، ومرتعشة بينما الأفكار تجتاح عقله بسرعة مائة ميل في الساعة. كل ما يمكنه التفكير فيه هو جيمين ، متسائلاً أين هو ؟ هل هو بخير؟ هل جيمين يكرهه أم لا؟.

مشاعره مضطربة ومنزعجة  .. كان يشعر أيضاً بالحاجة للعثور على جيمين في الحال، ليقنعه بأن ماحدث ليس خطأه.. ليقنعه بأنه لن يؤذيه بهذه الطريقة أبداً،  ولم يكن في نيته أي أفكار سيئة تجاهه.

تردد سوكجين عندما رأى مظهره ، لمحة من الإرتباك وعدم اليقين علت ملامحه قبل أن ينحني أمام جونغكوك. مد يده ليلمس فخذيه برفق ، وجانب شفتيه يرتعش بابتسامة ضعيفة.

"مرحباً ..." تمتم بصوت يكاد لا يُسمع . "أنا هنا الأن, جونغكوك".

مرت لحظة أخرى قبل أن يميل سوكجين بجسده ويسحبه في عناق دافئ. كان أمراً صعباً بعض الشيء بالنظر لوضعيتهما الحالية حيث جسد جونغكوك منكمشاً ,لكنه وجد نفسه يذوب بين ذراعيّ سوكجين . زفر نفساً وهو يرتجف. المواساة التي يقدمها له كانت تساعده في تمالك نفسه ,والخروج من أفكاره الغائمة والسوداوية.

"هدئ من روعك، جونغكوك." استقر صوت سوكجين قليلاً. "أنا هنا الآن. تحتاج إلى التركيز على تنفسك, أرجوك".

حاول جونغكوك التركيز على كلماته ، وتوجيه آخر طاقة في جسده المرتجف نحو تنفسه. لكنه فشل فشلاً ذريعاً ، كل زفير كان يخرج ثقيلاً ومرتعشاً أكثر من الذي قبله. كان سوكجين صبوراً معه, ومستمراً في فرك ظهره ليهدأ. قام بتحريكهما على الأرض قليلاً حتى يشعرا براحة أكبر في العناق بينما يرشد جونغكوك ليتنفس بشكلٍ صحيح خلال الدقائق القليلة القادمة.

الأن ، كل ما يمكن لجونغكوك التركيز عليه هو العواقب. كل ما يمكن أن يتخيله هو كيف بأنه سينتهي بهما الأمر بقلوبٍ مكسورة، بحزن لن يتمكنا من تحمله بسبب التأثير الكبير الذي سيحدث على حياتيهما . كل ما يمكنه التركيز عليه هو ما إذا كان سيتمكن من تبرير نفسه لجيمين أم لا ، وكيف سيعوضه  حتى وهو لم يخطىء بأي شيء أبداً.

سوكجين لم يشتكي , فقط بقي هناك على الأرض, محتضناً جونغكوك وهو يمرر أصابعه الرشيقة خلال شعر الرجل الأصغر ، ساحباً برفق عند نهاية الخصلات كما لو كان يوجهه بهدوء. مع كل ثانية تمر كان الشعور بالإحتمال يصبح أقوى، وأخيراً ، شعر جونغكوك بأنه يعود لطبيعته مرة أخرى.

"ماذا ..ماذا سنفعل؟" سأل جونغكوك بمجرد أن إستعاد قوة صوته.

"في البداية.." ، تنحنح سوكجين ، وأعطاه نظرة صارمة. "ستتوقف عن البكاء".

كل مجدكजहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें