الفصل الحادي عشر

10.4K 438 615
                                    

الرحلة إلى اليابان كانت سلسة حيث وصلا إلى طوكيو بعد ساعتين ونصف تقريباً دون أن يشعرا بمرور الوقت على الإطلاق. بمجرد أن لمست الطائرة الأرض وبدأ المضيفون في تصفية الركاب ، أخرج جيمين نفساً لم يكن يدرك بأنه كان يحبسه.

اليوم ، الآن ، بداية حياته الجديدة.

كان يحلم بهذا اليوم منذ وقتٍ طويل. كان دائم التفكير بمستقبل لن يحصل عليه يوماً, مستقبل بعيد المنال , وهذا كان يسبب له المعاناة واليأس. هذا الحلم الذي جعله يريد الذبول في الزاوية ليُخفي نفسه بعيداً ، الحلم الذي جعله يشعر بالمرارة والأسى تغمر كل جسده وروحه.

لقد كان يتوق إلى مثل هذا المستقبل بشكلٍ سيىء لدرجة أن مشاعره كانت تستهلكه بالكامل. كان يتوق إلى شيء يجعله يشعر بالحرية ، بالتحرر، وبأنه قادراً على أن يكون نفسه ويعمل مايريد, بأنه لايقهر.

وأخيراً.. صبره قد أثمر , لأنه الآن يمكنه تجربة الشعور الذي كان يريده بشدة مع الرجل الذي يحبه بجانبه.

في كل مرة كان يتصور فيها هذا المستقبل ، لم يتخيل أن جونغكوك سيكون معه. طوال الوقت الذي كانا يتفاعلان به مع بعضهما البعض ، كان لديه دائماً نظرة ثابتة وواضحة عن الرجل الأصغر. لقد كان يؤمن من صميم قلبه أن جونغكوك يهتم فقط بالعمل الذي يساهم به لشركته ، كان يؤمن بأنه جشعاً للمال ومتعطشاً لتجميع المزيد من الثروة. جيمين لا يمكن أن يكون مخطئاً أكثر.

كان يأسف على تفكيره الخاطىء بجونغكوك والذي أثبت بأنه مختلفاً تماماً عن أي شيء كان يتخيله جيمين ، وكسر كل الحدود والتوقعات المفترضة عنه.

أخذ جيمين حقيبة يده قبل أن يقف من مقعده. كان جونغكوك يبدو مضطرباً بعض الشيء ، عينيه مثبته إلى الأسفل حتى لا يتمكن أحد من رؤيته والتعرف عليه.

تقوست شفتي جيمين قليلاً ، مستمتعاً ومغرماً. "مرحباً" نادى جونغكوك وابتسم عندما نظر الشاب إليه. "استرخِ ، حسناً؟ لم نعد في سيول بعد الآن".

لسنا في سيول بعد الآن. حتى مجرد قول ذلك كان يجعله يشعر بالسريالية.

تدلى كتفي جونغكوك عند تذكيره. "أنا أعلم".

"لذا ، توقف عن التوتر ، حسناً؟", قال جيمين وهو يلف ذراعه حول خصر جونغكوك، ليرشده بعيداً عن مقاعد الدرجة الأولى الفاخرة نحو مخرج الطائرة. أومأ برأسه للمضيفات على خدمتهن ، وشكرهن أثناء سيرههما لدخول بوابة المطار.

"أشك في أن أي شخص سوف يزعجنا في اليابان".

"كان تأثيرنا دولياً، يا جيمين" ، تنهد جونغكوك ليجد نفسه فقط يضغط بجسده مقترباً منه أكثر. "أشك في أن أي شخص لن يزعجنا في اليابان".

كل مجدكWhere stories live. Discover now