الفصل السابع

14.6K 567 2.4K
                                    

لاحظ جونغكوك كيف حاول جيمين إخفاء كدمته.

لقد حضر الجميع من أجل المؤتمر ، هذا هو الإعلان الأكثر أهمية والذي سيقومون بتقديمه أمام العالم. لقد إجتمعت أكبر شركتان متنافستان في كوريا وهما الآن شريكتان، وجاهزتان لهز العالم بقدراتهما وقوتهما. المساهمون ،الصحفيون ،وحملة الأسهم المتحمسون يجلسون على مقاعدهم ، ويحدقون في المنصة بترقب.

جونغكوك سيقوم بإلقاء خطاب مخطط له، حيث سيقود المؤتمر بأكمله ، وسيتحدث عن الخطة من خلال عرضه التقديمي المُعد بالفعل. السيد جيون ، ولأول مرة ، سيجلس في المقعد الخلفي وسيسمح لإبنه بأن يتولى الأمور.

كان قد ربت على كتف جونغكوك  هذا الصباح ، وأومأ برأسه مصراً على أنه قد حان الوقت ليبدأ إبنه في إظهار المزيد من التأثير في هذه الصناعة.

يريد السيد جيون أن يكون إسم جونغكوك على لسان كل شخص، وأن يكون الجميع في حالة مستمرة من الذهول والإنبهار بسببه . على الرغم من صغر سنه ومع ذلك فجونغكوك موهوب ومخلص للغاية. هو يريد من الجميع أن يعبدوا الأرض التي يمشي عليها جونغكوك ، ويمجدوه ويعاملوه كإله , تماماً كما يفعلون مع السيد جيون نفسه.

يد جونغكوك متعرقة ، وتهدد الورقة بالإنزلاق منها. كانت مجعدة والكلمات مختلطة ، مكتوبة بذعر في اللحظة الأخيرة من الوقت المتبقي لإنهاء المؤتمر بشكلٍ فعال. كان يقف على الجانب ، بالقرب من المسرح حيث سيأخذ موقعه ويخاطب الحشد.

جيمين كان يجلس في الصف الأول في القاعة.

حتى في غرفة مليئة بالشخصيات المهمة ، وجد جونغكوك نفسه يبحث عن الرجل الأكبر أكثر مما يرغب بالإعتراف بذلك. جيمين كان يرتدي ملابس جيدة بشكلٍ استثنائي وهذا ليس مفاجئاً ، وقام بوضع الماكياج على بشرته بشكلٍ مفرط. من الواضح بأنه كان يحاول جهده لإخفاء رضوضه ولكنها لا تزال تلمع من وراء طبقات كريم الأساس ، ظلها خفيف جداً.

السيد بارك بجانبه. كلا الأب والابن يجلسان بصرامة ، ولا يدخر أياً منهما نظرة للآخر. لاحظ جونغكوك كيف يحاول جيمين الإبتعاد عنه ، منكمشاً ومتقلصاً في مقعده ويجعل نفسه يبدو أصغر أمام والده.

وضع السيد جيون يده على خلف عنق جونغكوك ، وضغط. "بني ، كيف تشعر؟".

تحت الضوء المرعب والحشد ، كان جونغكوك يشعر بأنه غير مؤهل لذلك. لم  يكن راغباً حقاً في هذا الجانب من الأعمال لكنه لم يشكو أبداً من ذلك ، دائماً مطيعاً تحت سلطة والده. حتى الآن ، كان يقف مستقيماً بظهره بشكلٍ طبيعي.

"أنا بخير ، أبي. أنا مسيطر على الأمر".

همهم والده, "هل ستحضر الحفلة بعد إنتهاء المؤتمر؟".

كل مجدكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن