الفصل السادس

14.8K 529 1.7K
                                    

عندما استيقظ جيمين في الصباح ، وجد الجانب الأيمن من وجهه يخزه، كان الألم هو أول شيء شعر به. تأوه وحرك رأسه حيث خده المتورم كان يضغط على صدر شخص آخر. كان يشعر بجفاف عينيه يلسعه  من البكاء لساعات متواصلة ، رمش عدة مرات محاولاً ترطيبها.

حاول إستيعاب محيطه وهو ينظر إلى غرفة النوم المألوفة. عندما نظر إلى الأسفل وجد جونغكوك نائماً وهو يحتضنه، فمه مفتوح قليلاً من سباته العميق .لم يستطع جيمين من منع ابتسامته التي نمت على وجهه.

لقد نام بين ذراعيّ جونغكوك واستيقظ بينهما أيضاً.

إستغرق جيمين دقيقة لتذوق هذه اللحظة ، حيث وجد نفسه لا يرغب في التحرك. تفحصت عيناه ملامح جونغكوك ، مستوعباً كل تفاصيله الناعمة. شعر بالرغبة لأن يميل عليه ، ويقبله على خده ، جبهته و... شفتيه.

"لماذا أنت جميل جداً بحق اللعنة؟", همس تحت أنفاسه.

سحب جسده بهدوء من حضن جونغكوك ، وهو يتثاءب مغطياً  فمه براحة كفه ، بينما يتدحرج من السرير. لم يستيقظ قط في غرفة نوم جونغكوك بغض النظر عن عدد السنوات التي عرفه بها . إنه أمر مثير للقلق بعض الشيء لكنه لم يشعر بالذعر ، كانت هناك أشياء أخرى تهمه أكثر في الوقت الحالي.

مثل عائلته المكسورة.

عادت كلمات والدته إلى ذهنه لتعذبه..قالت أنها لم تكن تريده.. قالت أنه يجعل الوضع أسوأ.. لقد حاول المساعدة فقط لكنه واجه وطأة غضبها بدلاً من ذلك ..شعر بأنه عديم الفائدة ولاجدوى منه.. لم يتمكن من ابتلاع الطعم المر لهذا الشعور.. إنه نفس الشعور الذي كان قد شعر به قبل عامين عندما تم كشف خيانة والده لأول مرة أمام العائلة ، حيث تم إلقاء اللوم عليه بدلاً من الخائن.

مشى متجهاً نحو المرآة الطويلة ، إتكأ عليها ليرى وجهه عن قرب. الكدمة أصبحت واضحة بالكامل الآن ، بقعة ذات لونٍ  أرجواني بحوافٍ صفراء ..لا توجد طريقة لإخفائها. عبس ​​وهو يضغط بأصابعه على الإصابة وهسهس من الألم.

لا يوجد شيء يمكنه القيام به حيال ذلك الآن. ربما ، سيسأل عما إذا كان لدى تايهيونغ أي كريم مخفي للعيوب لتغطيتها.

مع هذا جيمين كان يشعر بالراحة وعلى الرغم من كونه ضيفاً  ، إلاّ أنه تجول في أرجاء غرفة النوم لينتقي مجموعة جديدة من الملابس ومجموعة من أدوات النظافة. أخذ حماماً طويلاً ، حيث وقف تحت رذاذ الماء الساخن لفترة كي يغسل عن روحه حروق الأمس. أخذ وقته بينما يجفف شعره ، ويرتدي ملابسه الجديدة قبل أن يعود.

جونغكوك كان مستيقظاً الآن ، جالساً ومستنداً على وسائده وهو يتفحص جهاز هاتفه الآيفون. عندما شعر بجيمين يسير باتجاهه ، نظر إلى الأعلى وإلتقت أعينهما. كان يحاول بأن يظل تعبيره محايداً ، وغير قابل للقراءة ، لكن جانبي شفتيه المتقوستين لأعلى كشفه.

كل مجدكजहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें