٥٥

1.8K 140 44
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 🤍🪔

..................

بماذا كان يفكر يان سوي وما هو المخطط المحدد الذي كان يدور في ذهنه؟ حتى المعلم القديم منغ لم يستطع التأكد من ذلك. ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد يمكن رؤيته بوضوح - منغ تينغ ، في الواقع ، قد تحول من قطعة شطرنج لاتحاد زواج غير مهم ، إلى شخص لا يمكن تجاهله من قبل كلا الجانبين من العائلات ، ولا حتى من قبل أي عائلة في هايتشنغ

"ما الذي يقلقك؟ لا أعتقد أن مينغ تينغ لديه هذا النوع من الذكاء." نظر منغ يدي إلى هان شيوجون ، وكان هناك نفاد صبر طفيف مكتوب على وجهه.
لقد اعتقد هو وحتى المعلم القديم منغ أنه أمر جيد بالنسبة لـ منغ إذا كان يان سوي يحب منغ تينغ لم تلتقي هان شيوجون بالضيوف على الإطلاق. كان الأمر كما لو كانت تواجه عدوًا هائلاً لذلك جذبته إلى هنا للمناقشة. شعر أن هذا غير ضروري ونفد صبره تدريجياً

"المخابرات ..." قالت هان شيوجون بسخرية ، كما لو كانت تسخر من سذاجة مينغ يدي . "يمكنه أن يجعل يان سوي يفعل ذلك من أجله في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، وقلت أنه ليس لديه مثل هذه الذكاء؟ أعتقد ... أنكم جميعًا مخدوعون به "

"غالبًا ما يبدو الرجل صاحب الحكمة العظيمة بطيئًا ، أم يجب أن أقول إن خنزيرًا يتنكر ليأكل النمر؟" لم يكن لدى هان شيوجون أي ابتسامة على وجهها ، تابعت: "فكر في الأمر مرة أخرى ، كيف عاملته أسرتك طوال هذه السنوات؟ سيكون من الرائع ألا يستخدم يان سوي لمساعدته في الانتقام من عائلة مينغ "

اختفى نفاد الصبر على وجه منغ يدي ، وبدأت حواجبه في الارتفاع ، وأصبح تعبيره التالي جادًا. مثل ما قالت هان شيوجون ، لم يكن الأمر مستحيلًا تمامًا. لم يكن الفرع الثاني من عائلته و منغ تينغ قريبين جدًا من هذا القرب ولم يُظهر منغ الكثير من اللطف معه أيضًا.

نظرت هان شيوجون إلى وجهه وأعطته نظرة سخرية. لم تكن تعتقد أنه من السهل التعامل مع أي من أبناء وابنة منغ ييد الثلاثة غير الشرعيين. بالطبع ، لقد أخطأت إلى حد ما في الحكم على منغ تينغ.
دق دق. كان هناك صوت طرق على الباب. قامت هان شيوجون ومنغ ييد بتقويم لا شعوريًا أثناء جلوسهما ، ثم قال منغ ييد: "تعال."

جاءت خادمة وهمست ، "سيدي ، سيدتي ، سيدتي الثالثة طلبت مني أن أخبرك أن المعلم الصغير السابع وبطريرك يان قد وصلوا."
نظرت هان شيوجون ومنغ ييد إلى بعضهما البعض. ببطء ، قاموا بالوقوف وترتيب ملابسهم ، ثم خرجوا معًا من الغرفة ونزلوا إلى الطابق السفلي.

كان منغ جيانغ ومنغ بو لا يزالان يرافقان يان سوي ومنغ تينغ ، ولكن في الواقع ، كان وانغ فنغ فقط يتحدث إليهما. همس يان سوي ومنغ تينغ من حين لآخر ببعض الكلمات لبعضهما البعض ومن الواضح أن كلاهما كانا يعطيان إخوة منغ تينغ كتفًا باردًا.
فقد كل من منغ جيانغ ومنغ بو وجوههم. لم يكن منغ شياو ومنغ تشين من الحماقة بما يكفي للتقدم والسماح لهذين الاثنين بالتعامل معهما

زواج محبوب في المجتمع الراقي _ مترجمة _Where stories live. Discover now