٩١

1.2K 98 31
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 💙✈🤍

......................

حتى منغ تينغ ، نفسه ، فهم هذا المبدأ. لماذا لم يفهم يان شويا ذلك على الإطلاق؟ كان يجب أن يذكره منغ تينغ؟
"وأنت لست هو ، كيف عرفت؟" كانت نبرة منغ تينغ لا تزال جيدة ، لكن ما قاله كان جيدًا ويصعب دحضه خاصة ليان سوي ، الذي كان متحفظًا ، من الواضح أنه يشاركه نفس الموقف. كان منغ تينغ مهيبًا جدًا عندما كان يعلم يان شويا درسًا

"أنت تدافع عنه لأنه لم يكن أنت من كان يتم التعرض له ، أم أنك تريد رؤيته  يتحرش بي ؟" حتى لو كان رجلاً ، فسيظل يعتبر اجراما إذا أراد الرجل الأجنبي تقبيله. علاوة على ذلك ، كان متزوجًا بالفعل من يان سوي. كلما فكر منغ تينغ في الأمر ، شعر بالاشمئزاز.
وسط كلمات منغ تينغ الصريحة ، لم يستطع يان شويا الحفاظ على تصرفه المثير للشفقة بعد الآن. هذا الجزء من الثانية من التردد كشف حقيقة نيته. كما قال منغ تينغ ، أراد فقط أن يرى منغ تينغ بموقف لا يحسد عليه أراد يان سوي أن يرى منغ تينغ يخدعه

لم يكن سوى طفل غير شرعي. بالتشبث بيان سوي ، كان قادرًا على الحصول على السمعة التي يتمتع بها الآن. خلاف ذلك ، من كان أمام طموحه بترأس عشيرة يان؟؟
"شويا ، اركع !" فتح يان زينبو فمه فجأة. شعر يان شويا ويان مو فجأة بالخدر على ظهورهما. كان جميع المتفرجين المحيطين في غرفة الرسم هذه أشخاصًا مرموقين. ماذا سيحدث لسمعته في F  في الأيام القادمة إذا ركع على ركبتيه؟
"أبي ، شويا شاب وغير مدرك. سوف يضع ذلك في الاعتبار."

بعد أن تحدثت ليندا إلى يان زينبو ، نظرت إلى منغ تينغ. "سأعتذر لك نيابة عنه"
كانت أصغر من يان مو بسنة واحدة. أنجبت يان شويا عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها. الآن في السادسة والثلاثين من عمرها ، كانت قد رتبت نفسها جيدًا. يمكن حتى أن يعتقد أنها خريجة جديدة.
ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كانت بشرتها مروعة بعض الشيء. من الواضح أنها لم تتوقع أن يهتم يان زيينبو كثيرًا بما قاله منغ تينغ ، حتى إلى حد جعل يان شويا يركع

لم يستجب منغ تينغ. لقد قلبه يان سوي جانبًا ، لذلك لم يعد بإمكانه رؤية الحشد. رفع عينيه لينظر إلى يان سوي
لم يستطع الكلام. لقد تحدث لفترة طويلة ، ومع ذلك لم يكن هناك حل لهذه المسألة. بدأ يان سوي العمل واستقر الأمر ببضع كلمات
"ليست هناك حاجة للاعتذار ، ولكن يجب أن تشرفي على حضور و اخلاق شويا . الخطأ الفادح هو خطأ فادح ، لكنه دفع المسؤولية إلى مينجيا ... ليس لدينا هذا النوع من السلوك الدنيء في عائلتي "
تحدث يان سوي عندما سقطت نظرته على ليندا. كانت ليندا مسؤولة بشكل أساسي عن سلوك يان شويا ، ولكن عندما نظر إليها ، لم يكن يان سوي يلومها على ذلك.

"البطريرك ، يرجى الهدوء. سأؤدبه بشكل صحيح ". انحنى يان زينبو بتواضع. لقد افترض قوسًا منخفضًا للغاية. هذا جعل الجميع ، بما في ذلك يان مو ، مندهشًا. ومع ذلك ، كان هذا هو حكم يان. لم تكن سلطة رئيس العائلة بالبساطة التي تبدو عليها.
"العم متواضع جدا" لا يزال يان سوي يبدو غير مبالا. حتى أنه لم يتخذ خطوة إلى الأمام لدعمه. أومأ برأسه ، ثم أمسك منغ تينغ من الخصر ، واستدار ليغادر.
أعطى يان زينبو يان مينجيا نظرة ذات مغزى ، ثم تابعهم  على عجل لتوديعهم

زواج محبوب في المجتمع الراقي _ مترجمة _Where stories live. Discover now