٧٤

1.3K 119 48
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 🧁🌸🍭

.................

لم تكن قد ذهبت من قبل إلى مسكن منغ القديم ولم تقيم في هذا الفندق الجيد طوال حياتها. في رأيها ، كانت عائلة يان بلا شك عائلة غنية وقوية. كما قال أحدهم ، "عندما يصل الرجل إلى القمة ، يصل إليها جميع أصدقائه وأقاربه" ، وبغض النظر عن أي شيء ، كانت لا تزال جدة مينغ تينغ

ترك منغ تينغ ذراعها ذهب وتراجع بلطف. نظر إلى جدته بعناية أكثر من ذي قبل ، وفي النهاية توصل إلى نتيجة  "لقد كبرتي"
لم يرها منذ ثلاث سنوات ، لا ، مع الأخذ في الاعتبار في حياته السابقة ، في الواقع ، لقد مرت سنوات. كانت وو فينغجياو والمرأة في ذاكرته ، والتي كانت قصيرة المزاج وتشتم دائمًا عندما كانت تتحدث ، مختلفة نوعًا ما. في السابق ، كان يعتبرها عن غير قصد امرأة جذابة في منتصف العمر ، لكنها الآن قد تقدمت في السن بالفعل

توقفت وو فنغجياو عن الابتسام عندما سمعت ذلك. كما تلاشى تعبير التظاهر الدقيق الذي ظهر على منغ تينغ. صرخت بهدوء "لن أتحدث معك. أريد أن أتحدث إلى يان سوي ، حفيدي. منذ اليوم ، لن تعطيني معاشًا تقاعديًا ، ثم سأبقى هنا "
هز منغ تينغ رأسه بخفة  "لقد قدمت لي لمدة سبع سنوات ، لكن في النهاية ، بعتني ، لذلك أنا لا أدين لك بأي أموال. معاش ها ؟" قال منغ تينغ عندما أصبح تعبيره أكثر برودة. أخذ خطوة إلى الوراء. لم يكن خائفًا من وو فنغجياو ؛ بدلاً من ذلك ، كان يخشى أنه لا يستطيع السيطرة على نفسه ويفعل شيئًا من شأنه أن يجعل يان سوي قلقًا بشأن شؤونه. " لن يعطيكِ ،  لن يقدم يان سوي لك أيضًا " ثم أضاف  " أعرف ما طلب منك المنغ أن تفعلي ، جئتي لتفضحي أنني كنت على وشك قتل شخص ما؟ أو لفضح أنني تعرضت للتحرش؟ "

في حياته السابقة ، كان ال منغ قد طلب من جدته أن تفعل هذا الشيء ، لكنه في ذلك الوقت كان الطالب الأول في الجامعة ، بينما كان الآن زوجة يان سوي  "الأمر يستحق العناء حتى لو جلبت على نفسي الخزي والخراب ، لذلك يمكن أن تسجني أنت وهو"
في واقع الأمر ، لم يستطع أن يقول لنفسه أنه جلب العار والخراب على نفسه ، ولكن في الأيام القادمة ، سيتم وصفه بأنه مجرم حاول القتل ودنسه رجل عجوز عندما كان صغيرًا. . هؤلاء الناس لن يهتموا بما إذا كان ذلك صحيحًا أم لا ، أو ما هي القصة الداخلية. كانوا ينظرون إليه بخوف وفضول ، ثم يبتعدون عنه دون وعي ويوجهون أصابعهم إليه. "لقد جرحت ذلك الرجل من أجل الدفاع عن النفس. جدتي ، أنت وهو تآمروا عمداً لسحقي ! "

في الأصل ، لم يفهم منغ تينغ البالغ من العمر سبعة عشر عامًا هذا. كان قادرًا على فهم هذا لاحقًا. ومع ذلك ، فقد كان قادرًا على فهم ذلك بعد أن أجبر تقريبًا على اليأس.
خلال ذلك الوقت ، أراد أيضًا التغيير للأفضل. أراد أيضًا التحرر من قفص منغ ، لكنه لم يستطع اتخاذ مثل هذا القرار في ذلك الوقت. الآن ، كان مجرد خير ( شخص لا قيمة له لكنه جميل ) . إذا لم يكن يان سوي يريده  فسيكون  لا شيء. لم يكن لدى منغ ما يدمره
كان يكره التخلي عن يان سوي ، لكنه كان غير راغب في العودة إلى طريقه السابق

زواج محبوب في المجتمع الراقي _ مترجمة _Where stories live. Discover now