٥٦

1.8K 141 44
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 🧡🍺

...............    

كان من غير المتوقع تمامًا أن يتغذى الجميع على طعام الكلاب. أولئك الذين كانوا حاضرين لم يكونوا أغبياء.
حتى لو اعلنتم  يا رفاق أنكما  مغرمان  ببعضكما البعض بشدة ، فلا داعي لإظهار ذلك ! إنه حقًا مثير جدًا للآخرين !

كلما زاد اهتمام منغ تشي وسو سيو بهم ، زاد شعورهم بالغضب. قام سو سيو  بضرب المنضدة وتلطخ النبيذ الأحمر ببدلته قليلاً. وبسبب هذا ، أصبحت بشرته مروعة للغاية. نهض وذهب إلى الحمام ليهدأ نفسه.

نظر منغ تشي أيضًا إلى ظهر سو سيو  في لمحة. لقد سمح لـ سو سيو بالذهاب بنفسه. تغيرت الدهشة في نظرته إلى منغ تينغ تدريجياً إلى كره الحديد لأنه لم يصبح صلبًا [1]. كيف يمكن لمنغ تينغ السماح لنفسه بالاستفادة مثل هذا القبيل ! ما كان أكثر إزعاجًا لمنغ تشي هو أن يان سوي قد استفاد من السابع الصغير لعائلته ، لكنه لا يزال يبدو غير مبالٍ وغير متأثر. أي نوع من التمثيل كان يلعب؟


([1] مصطلح يعني الشعور بالاستياء تجاه شخص ما لفشله في تلبية التوقعات ونفاد الصبر لرؤية التحسن.)

"هل انتهيت من تناول الطعام بعد؟" همس يان سوي
"نعم ،" أومأ منغ تينغ. نظر حوله واصطدمت عيناه بعيون منغ تشي. أطلق عنوان رأسه. لم يكن يعرف السبب ، لكنه لم يكن يعلم سبب غضب منغ تشي منه. لم يتحدثوا طوال الليل ، هل يمكن أن يكون ذلك بسبب مكالمتهم الهاتفية بالأمس؟
تبع يان سوي نظرة منغ تينغ ونظر إليه معًا ، ثم نظر منغ تشي بغضب بعيدًا


بعد ذلك ، تراجع يان سوي عن نظرته. وقف ومد يده إلى منغ تينغ ، "لقد حان الوقت تقريبًا ، لنعد إلى المنزل"
"حسنا." أومأ منغ تينغ على الفور عندما سمع هذه الكلمات ، ثم توقف عن التساؤل عن سبب غضب منغ تشي منه
بينما كان منغ يدي  و هان شيوجون في منتصف حديثهما الخاص ، نظروا إلى يان سوي  يقود منغ تينغ على طول الطريق. ابتسموا على الفور ابتسامة لائقة وانتظروا مجيئهم

"الوقت يتأخر ، أنا ومنغ تينغ سوف نغادر أولاً."
على الرغم من أن يان سوي كان بطريرك يان لمدة ثماني سنوات فقط ، إلا أن الطريقة المهيبة التي غطت جسده بالكامل لا يمكن مقارنتها ببعض الثعالب القديمة ، التي كان عمرها أكثر من نصف قرن. كانت الكلمات التي قالها لها نبرة لا تقبل الجدل وكان من الواضح أن منغ يدي لم يستطع تحملها

ألقت هان شيوجون نظرة خاطفة على منغ يدي،  كانت عاجزة عن الكلام ، ورفعت وجهها المبتسم ومنعتهم بمهارة من المغادرة ، "لم يقضي ليتل تينغ  أي وقت في المنزل أبدًا. أخشى أنه لن يكون هناك الكثير من الفرص في المستقبل. أعتقد أنه سيكون من الأفضل له البقاء في المنزل لبضعة أيام ، سأفعل أنا ويادي ... "

زواج محبوب في المجتمع الراقي _ مترجمة _Hikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin