٥٨

1.5K 140 29
                                    

تصويت + متابعة لحسابي 🐳💐 💤

.....................

انحنت زوايا فم تشن هان قليلاً لأعلى عندما سمع هذه الكلمات وتحولت في النهاية إلى ابتسامة. كطبيب  كانت بعض الجوانب مترابطة. في المرة الأولى التي التقى فيها منغ تينغ ، شعر على الفور أن منغ تينغ لديه مشكلة. لم يكن ذلك لأن منغ تينغ كان يحمل أي نوايا شريرة تجاه يان سوي أو لديه أي مشاكل تهديد ؛ بل كانت المشكلة في حد ذاتها أنه لم يكن في حالة ذهنية سليمة.

يمكن أن يكون هذا النوع من المشاكل إما كبيرة أو صغيرة. في الأصل ، كان يقظًا جدًا بسبب يان سوي. ومع ذلك ، بعد أن التقى منغ تينغ مرتين ، اتضح أنه أثار ضجة بشأن لا شيء.
يمكن لمنغ تينغ التواصل مع الآخرين بشكل طبيعي. لقد أظهر فقط بعض السلوكيات المعادية للمجتمع للعالم الخارجي ، وفي بعض الأحيان كان يتأخر في الاستجابة لدقيقة واحدة أو اثنتين ؛ ومع ذلك ، لم تكن مشكلة لا تطاق


من السرير الصغير ، أمسك منغ تينغ راوند  بين ذراعيه وقيّده. عزا راوند لفترة ، ثم أخرج فوربال من القفص. عندها فقط يمكن أن يقف بشكل مستقيم ، وينظر إلى تشن هان "شكرًا لك" ، قال بينما كان على وشك المغادرة مع راوند وفوربال ، لكن تشن هان  أوقفه

"انتظر !  ، انتظر في الخارج مع راوند وفوربال لفترة من الوقت. سأغير ملابسي وأذهب معك إلى سكن يان ، ثم نذهب معًا إلى الشاطئ عند الظهر."
تراجعت عين منغ تينغ وعندها فقط تمكن من إدراك أن تشن هان  كان أيضًا أحد أصدقاء يان سوي في لحظاته. كان أيضًا أحد أولئك الذين سينضمون إلى هذا الحزب ( التجمع )
"أستطيع ألانتظار."

لم يستطع منغ تينغ التفكير في الحاجة والسبب لرفض  تشن هان ، لذلك سحب الراوند وحمل فوربال وانتظر في الخارج.
بعد ذلك بوقت قصير ، ذهب تشن هان  حقًا معه إلى منزل يان
وقف يان سوي بجانب النافذة عندما تلقى مكالمة هاتفية. من بعيد ، لاحظ الاثنين ، اللذين كانا يتحادثان أثناء مرورهما عبر البوابة الرئيسية. جعل تشن هان  يتحكم في يديه ، لكنه نسي أن يجعله يصمت


حتى منغ تينغ ، الذي كان على استعداد للاستماع إلى حديثه ، لم يكن قادرًا على التحدث كثيرًا.
ومع ذلك ، لم يكن يان سوي يعرف أن ما تحدث عنه تشن هان لم يكن سوى بعض الثرثرة السرية والتاريخ المظلم.
"يجب ألا تحكم عليه بناءً على مظهره المستقيم. في الواقع ، إنه رجل لا يرحم. عندما كنا صغارًا ، لا أعرف حتى عدد المرات التي استخدم فيها أنا وغو لانغ ككبش فداء له."

رفع منغ تينغ عينيه لينظر إلى تشن هان. لقد بدا غير مقتنع ، لكنه لم يكن جيدًا في الحديث ولم يستطع أيضًا التفكير في أي شيء قوي بشكل خاص للدفاع عن الرجل. لقد أكد فقط ، "لا ، لا أعتقد ذلك. يان سوي شخص جيد للغاية "
"تسك ، إذن أنت لا تعرفه بعد. يجب أن تستمع إلي"
في الماضي ....... قادهم يان سوي البالغ من العمر تسع سنوات للدوس على حقول الزهور المجاورة التي كان العم تسنغ قد زرعها. في النهاية ، تعرض كل من تشن هان  و غو لانغ  للضرب ، لكن يان سوي نجا. علاوة على ذلك ، قدم له العم تسنغ فطائر ليأكلها وأشاد به


زواج محبوب في المجتمع الراقي _ مترجمة _Where stories live. Discover now