11

11.1K 668 105
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


علاقة خالتي وجد تايهيونغ أصبحت اقوى خلال اليومين السابقين، انهما الان أفضل صديقين على الاطلاق.

حتى انها قررت ان تقدم أوراق التحاق تايهيونغ لجامعتها بتوصيتها الشخصية عليه فهي لا ترغب بإن يبقى هنا ويتحسر على ابن اختها وكان الجد شاكراً لها.

عادت خالتي بمفردها اليوم للمنزل، فبعد أيام قليلة سوف يغلق موعد استلام طلبات الالتحاق للجامعة، وكذلك كانت تحتاج ان تؤثث غرفة نوم جديدة فهي ترغب بإن يسكن تايهيونغ معنا الى ان يرتب الجد أوضاعه هنا ليستطيع الانتقال لسيول، وبالتأكيد صاحب الشأن لم يسألوه عن رأيه حتى.

فالأغلب يعلمون انه سيفضل افناء حياته لأجل قبر جيمين وتنظيفه.

أتمنى ان يرفض بشدة وان يبقى هنا، لا ارغب بإن يتواجد بمكاني فيفقدني ابسطها وهي الراحة.

انا اصطنع الان عدم الاكتراث وأننا مجرد صديقان لأننا سوف نفترق قريباً ولن اراه مرة أخرى، لكن ان ظل ماذا سأفعل؟ انا حتى لا ارغب بالتصور.

وهو لا يساعدني أصبح متعلقاً بي وكأنه طفل قلق من أن يضيع بمفرده، لم يتحسن كثيراً فلازال كالأرمل يبكي خلف شقيقي.

لم يذهب تايهيونغ للجنازة ولا حتى قبر جيمين هيونغ ويرفض بشدة عندما يخبره جده ان يذهب لتعزية والداي على فقيدهم وتسوء حالته.

لطالما كان تايهيونغ عوناً لجده ويتصرف كالناضج منذ الصغر ولكنه الان اسوأ من مجرد طفل اناني.

اليوم بينما كنت نائماً اتى والدي واحضر صندوقاً بأشياء جيمين هيونغ الذي رغب ان تذهب لتايهيونغ عند موته.

كان يوجد العديد من الأشياء ومن ضمنها رسالة توقعت انها رسالة عشاق ولا شأن لي ويبدوا انني محق فبعد قراءتها عاد للبكاء مرة أخرى.

احضر الجد المثلجات وكان ذلك أفضل ما فعله، جلست في حديقتهم بينما كنت اتناول المثلجات لأتأمل تلك الشجرة الضخمة التي لطالما نمت في ظلها والتي ذات يوم سلبت قبلتي الأولى اسفلها، لازالت كماهي واقفة بشموخ في مكانها.

جلس بجواري ليضع رأسه على كتفي "أخبرني جونغكوكي ما الذي يجب علي فعل؟" همسه واتكائه علي كلها ولدت بداخلي مشاعر تسحبني لتغرقني بما اتجاهله دائماً.

"افعل ما ترغب به فهذه حياتك" اقترب مني أكثر ليشابك يدينا سوياً "انا لا استطيع تركه هنا والمغادرة انها خيانة لذكراه" هو يعامل الميت وكأنه حي "واعلم انه اذا لم اتصرف الان، فسأبقى عاجزاً عن المضي قدماً لبقية حياتي ".

كلماته كانت صادمة لي فلم اعتقد انه قبل الشهر الأول من موت جيمين هيونغ سيرغب بأكمال حياته!

كلاهما كان للأخر أكثر من الصديق والحبيب منذ شروق الشمس وهما سوياً حتى غروبها لا يفرقهم سوا النوم والمدرسة.

"خذ وقتك وتقدم بروية فلا يجب عليك ان تتبع تدفق حياة شخص اخر سواك، وتذكر أنك لست بمفردك " كنت أحاول ان اجعله يتذكر جده الحزين على حاله ولكن يبدوا ان حديثي فسر بطريقة أخرى.

وضع رأسه فوق فخذي لينظر لي مباشرةً "لطالما اعتقدت أنك ستكبر لتغدو فتى رائع وانت الان تثبت لي أنني لم أكن مخطئاً، شكراً لكونك لم تتخلَ عني"

تلك الكلمات جعلتني اشك في حقيقة انه يعلم بإني اعلم عن قبلته لي.

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

When you were mine | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now