19

10.9K 612 71
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


الكلام بيني وبينه أصبح محدود وانا السبب الرئيسي في حدوث ذلك، أحب ان استمع لما يحدث له واحب سماع صوته وذلك ليس جيد يجب على كلانا ان يكمل حياته وان لا يتشبث بالماضي.

قبل يومين طلب مني تايهيونغ هيونغ ان اذهب معه لقبر جيمين هيونغ عندما تأتي ذكراه الرابعة ، انا من كنت اقود السيارة بينما هو كان يقضم شفتيه بقوة بالتأكيد سوف يكون صعباً عليه ان يذهب لقبر حبيبه .

"سوف انتظرك هنا" قلت ذلك لمن فتح باب السيارة لينفي برأسه بشدة "ارجوك فلتأتي معي" لم أستطع جرحه ليس والدموع في عينيه.

هو كان يشابك يدينا بينما يسير لقبر حبيبه، توقف امامه ليبتسم "أنا اتيت جيميني واعتذر على تأخري" قال ذلك لتتساقط دموعه هو كان يشد على يدي.

"لطالما تمنيت ان نعيش كل حياتنا نحن الثلاثة سوياً لكنك تركتنا مبكراً" الطريقة التي كان يبكي بها مؤلمة جداً "اتعلم جيميني جونغكوكي أصبح شخص رائع جداً كما توقعنا، هو حتى اتى لزيارتك قبلي يجب ان اشعر بالعار من ذلك ولكن انا فخور به".

لقد كان يتحدث مع قبر شقيقي ويده لم تترك يدي، تحدث عنه وعني وعن حياتنا وعن مدى سعادته لأنه يسعى لتحقيق أحلامه، بقي يتحدث حتى مغيب الشمس.

عندما عدنا للمنزل كان وقت العشاء ولكن لم ارغب بتناول أي شيء كل ما ارغب به هو الراحة ولا غير بالرغم من ذلك اجبرني السيد كيم على تناول العشاء فهو قلق على صحتي.

ألقيت بجسدي على السرير دون تبديل ملابسي لأسمع باب غرفتي يفتح "يبدوا أنك متعب جونغكوكي" همهمة صدرت مني كإجابة "أنا اعتقد ان هنالك سوء فهم بيننا جونغكوكي" اجابتي كانت ضحكة ساخرة "حقاً؟ "همهم المتكئ على باب غرفتي.

جلست لتلتقي عيني بعينيه "لا يوجد شيء هكذا، انت كنت حبيب شقيقي الراحل وانا وانت لم نكن أصدقاء يوماً ما" حديثي كان مفاجئ له "الأصدقاء يعتزون ببعضهم البعض وانت م تعتز بصداقتي ولو قليلاً، قمت بتقبيلي وانا طفل واعدتها ليلة احتفال تخرجي، انت تعتبرني بديل لشقيقي الميت وانا أجد ذلك مقزز جداً ".

تنهد لينظر لعيني "الامر ليس كذلك جونغكوكي، انا لطالما كنت اعتز بعلاقتي بك وأنت ثمين لدي لكن جيميني كان يحبني لم أستطع جرحه هو كان يعاني كيف لي ان أكون لئيماً معه لتلك الدرجة انه صديقي المفضل" ضحكة ساخرة خرجت مني "حقاً؟ إذاً لما قمت بخيانته؟ ام لا تعتبر تقبيل شقيقه النائم خيانة له؟".

تنهديه أخرى صدرت منه "أنا لطالما احببتك والى الان احبك وما حدث سابقاً كان بسبب مشاعري التي لم أستطع تنظيمها وذلك خطأ، أم بالنسبة لليلة تخرجك انا حقاً لم أكن متأكد ان كان حدث شيء ام لا والان انا اخبرك انني اعتذر لإجبارك على شيء لا ترغب به جونغكوكي".

هل من كان يخبر جيمين هيونغ بانه يحبه كان انا؟

هل كان يتألم كما كنت أتألم؟

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

When you were mine | VK (مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن