15

10.9K 626 115
                                    

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。


انهى جد تايهيونغ التزاماته ورتب اموره ليشتري المنزل الذي امام منزل آنا والتي ساعدته بالحصول عليه بسعر رائع ولكن حفيده رغم ذلك لم يترك منزلنا فهو بكل بساطة اخبر جده انه يستمد الطاقة للمضي قدماً من بقائه معي.

تفهم الجد رغبة حفيده وآنا اخبرته انها لا توجد لديها أي مشكلة بإن يستمر بالعيش هنا ليقبل تايهيونغ خدها، انا لدي مشكلة بعيشه هنا لم لا يسألني أحدهم عن رأي!

أصبحنا كل يوم نتناول الوجبات الثلاثة في منزل الجد كيم لألى يشعر انه وحيد.

استمرت حياتي كماهي الان حتى تخرجي من الثانوية، أهدتني خالتي سيارة فاخرة بينما السيد كيم حجز لنا في مطعم باهظ الثمن للاحتفال بهذه المناسبة الجميلة .

طلب لنا الجد كيم أشهى المأكولات واحضر أغلى أنواع النبيذ ليشربوه ولكن انا طلبت الكولا فخالتي اخبرتني ان غير مسموح لي قبل سن العشرون عام.

انا من اعدتهم للمنزل تلك الليلة فمن غير المسموح لأي منهم القيادة بسبب شربهم للكحول، أوصلت الجد كيم لمنزله ليتمنى ليلة هنيئة للجميع ومن ثم أوقفت سيارة خالتي في موقفها المعتاد لتفتح هي الباب لنا .

انارت آنا المنزل لتتمنى لنا ليلة هنيئة هي الأخرى وذهبت لغرفتها للنوم، لم يكثر أي منهم في الشرب وذلك جيد.

فتحت باب غرفتي لأفتح التكيف واخلع سترتي، اخذت بجامتي لأغير ثيابي في دورة المياه مثل كل يوم اتى هو فيه لمنزلنا.

كنت متعب وارغب في النوم، فتحت الباب لأجد غرفتي مظلمة وشعرت بيد اعرفها جيداً سحبتي للسرير لأشعر به يعتليني ولم تكن سوى بضع لحظات لأشعر بشفتيه تلامس خاصتي.

ذلك كان مفاجئ لي والأكثر مفاجئة انها لم تكن قبلة واعتذر بعدها ليسرد العديد من الاعذار بل اغرقني بل العديد من القبل العميقة بينما يده اليسرى دخلت أسفل ملابسي تلامس جسدي، تذوقت طعم النبيذ بفضله هذه الليلة.

。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

انتهى

When you were mine | VK (مكتملة )Where stories live. Discover now