11 ال 20

5.7K 318 34
                                    

«»


الفصل 11 للشراء أو عدم الشراء (2)
لكن هذه الهيئة لم يكن لديها هذه القضايا. على الرغم من أن المضيف الأصلي جاء من عائلة عادية ، إلا أن الناس لم يفكروا بها بشكل سيئ. ربما كان ذلك لأنها كانت جميلة حقًا لذا أخفى ذلك خصائصها السيئة. يمكن للناس فقط رؤية جمالها.
إذا كان شخص ما جميلًا ، فقد بدا جيدًا في أي شيء. شعرت سو يايا أن الفستان الذي ارتدته هذه المرة بدا أفضل مما كانت عليه عندما جربته قبل أن تنتقل عبر الكتاب. لقد تأثرت أكثر بهذا.

كما أقنعها موظفو المبيعات ، "آنسة ، تبدين جميلة في هذا الفستان وأنت أجمل امرأة رأيتها على الإطلاق. يجب عليك شراء هذا ".
من الواضح أن Su Yaya أراد شرائه. على عكس من قبل ، لديها المال الآن. أعدت Chen Xiuqi لها بطاقة حتى تتمكن من شرائها إذا رغبت في ذلك.
"كم تكلفة هذا الفستان؟" سأل سو يايا.
نظر موظفو المبيعات إلى البطاقة وقالوا ، "إنها ليست باهظة الثمن. إنه 5880 دولارًا. "

فوجئت سو يايا بالسعر.
في الماضي ، كان الفستان الذي تتخيله يبلغ 3880 دولارًا فقط ، أي نصف راتبها الشهري ، فلم تستطع تحمل شرائه. الآن بعد أن نقلته ، أصبح نفس النمط واللون أغلى بمقدار 2000 دولار في غمضة عينها. على الرغم من أنها كانت ثرية ، إلا أنها لا تزال تبدو مستاءة.
ربما كانت دائمًا منفقًا مقتصدًا لأنها ولدت من عائلة عادية وكانت تعلم أن والديها يعملان بجد لكسب المال من أجل إعالة الأسرة. لم تنفق هذا المبلغ قط لشراء قطعة من الملابس.
بعد أن اكتشفت Su Yaya أن السعر كان 5،880 دولارًا ، تضاءلت على الفور رغبتها الشديدة في شراء الفستان. بالنسبة لشخص مثلها اعتاد على أسلوب حياة مقتصد ، كان الأمر مكلفًا للغاية حقًا. على الرغم من امتلاكها بطاقة بلاتينية ، إلا أنها ما زالت تعتقد أن السعر باهظ ولا تتحمل شرائه.

نظرًا لأن Su Yaya لم تكن تستجيب ، فشل موظفو المبيعات في تخمين عقلية العميل المقتصدة لأن الفستان الذي كانت ترتديه هذه المرأة حاليًا كان في عشرة آلاف ، إلى جانب حقيبتها. كان هذا أكثر تكلفة مقارنة بفستان يبلغ سعره 5880 دولارًا فقط. "هل يمكن أن يكون ذلك لأن سعر الفستان رخيص جدًا ، لذا تعتقد أنه لا يناسب وضعها؟"
عندما فكرت في هذا ، لاحظ موظفو المبيعات تعبير Su Yaya مرة أخرى. برؤية كيف أنها حياكت حاجبيها قليلاً ، يمكن أن يكون ذلك لأنها لم تعجبها كم كان الفستان رخيصًا. لكن هذا الفستان كان الأغلى في المتجر. لو كانت تعرف هذا في وقت سابق ، لكانت قد رفعت السعر. في بعض الأحيان ، رفض الأثرياء شراء أشياء رخيصة. من الأفضل رفع السعر لشرائه. شعرت وكأنها أخطأت في التقدير.
من أجل تعويض هذا الخطأ ، بذل فريق المبيعات قصارى جهدها لتسويق هذا الفستان لـ Su Yaya. قالت ، "آنسة ، تبدين جميلة حقًا في هذا الفستان. نمط هذا الفستان ليس أسوأ من نمط الماركات الشهيرة. في بعض الأحيان ، تكون الفساتين من العلامات التجارية الشهيرة باهظة الثمن والجودة ليست جيدة. لن تخسر أي شيء من شراء هذا الفستان. سوف يثني الناس عليك بالتأكيد إذا كنت ترتدي هذا ".
أعجبت Su Yaya بهذا الفستان منذ البداية ، لكنها ترددت فقط بسبب السعر. بعد إقناع موظفي المبيعات ، ارتفعت الرغبة في شراء هذا الفستان مرة أخرى. لقد أرادت ذلك حقًا.
ومع ذلك ، فهي لم تشترِ فستانًا باهظ الثمن مثل هذا من قبل. لم تستطع اتخاذ قرار. على الرغم من أنها كانت بطاقة Chen Xiuqi ولم يكن يهتم بهذا القدر من المال ، إلا أنها كانت لا تزال قلقة وقلقة. فهل تخبره؟
احتاجت Su Yaya إلى شخص ما لاتخاذ قرار لها. نقرت على شاشة الهاتف وفتحت WeChat ، ووجدت WeChat من Chen Xiuqi وأرسلت له رسالة.

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن