160 ال 165

2.1K 179 15
                                    

*****

الفصل 160: طالما أنت سعيد ج 3

بالطبع تذكرت تشين Xiuqi ما وعدها به. فقط ، معتقدًا أنها ستمثل في مسلسل تلفزيوني وتشارك في برامج متنوعة مؤخرًا ، لم يكن يريد أن يتعبها كثيرًا. لقد تصور أنه بعد كل ذلك ، يمكنه فقط ترتيب بعض الإعلانات لها والانتهاء من ذلك. لم يتوقع منها أبدًا طرح هذا الأمر فعليًا الآن ، ولم يكن هناك طريقة يمكنه من خلالها قول لا لها. فابتسم وقال ، "سأرتب لك غدًا ، حسنًا؟"

"بالطبع!" عانقته سو يايا بسرعة. كانت بالكاد تستطيع الانتظار! ستكون قادرة على الحصول على الموارد غدًا ، وستنتهي أيضًا من تصوير الإعلان في اليوم التالي ، وستحصل على أجر مقابل ذلك في اليوم التالي. ثم كل شيء سيكون مثاليا!

نظر تشين Xiuqi إلى Su Yaya التي كانت تمسك به ومد يدها لقرص خدها. "هل عليك حقًا التنافس مع الآخرين؟ ألا أعاملك بشكل أفضل بالفعل؟ "

رمشت سو يايا عينيها. من ومن الذي تتحدث عنه؟ مع من كانت تتنافس؟ كانت طريقة تفكير تشن Xiuqi بالتأكيد غريبة! ولكن بعد بعض التفكير ، أدركت ذلك. تشن Xiuqi لا تقول أنها كانت تنافس Xiao You ، أليس كذلك؟ هاهاهاها! كان سو يايا مسليا. لكن هذا كان جيدًا. على أقل تقدير ، لن يكتشف ما كانت تفكر فيه حقًا. بهذه الطريقة ، ستكون قادرة على إخراج الكثير منه. بمجرد أن تتمكن من توفير ما يكفي ، سيكون كل شيء على ما يرام.

عاد الاثنان إلى المنزل واستمتعوا بليلة رائعة معًا.

كان تشن Xiuqi متحمسًا جدًا. كان Su Yaya متحمسًا جدًا أيضًا. كان Chen Xiuqi متحمسًا لأن Su Yaya تناسب أذواقه جيدًا. بعد إنفاق 5.2 مليون دولار على الياقوت الكشمير هذا الليلة ، قرر بالفعل نوع الخاتم الذي يريد صنعه به. مجرد التفكير في ذلك اليوم جعله متحمسًا. عندما يحين ذلك الوقت ، ستكون بالتأكيد ليلة جميلة ومثيرة للغاية.

من ناحية أخرى ، نبع حماس Su Yaya من وعد Chen Xiuqi بمساعدتها في اتصالات الإعلانات. نظرًا لأن رئيسنا الكبير هنا كان صريحًا جدًا اليوم ، كان عليها بذل جهد إضافي لخدمة  الأب لونجليجز هنا ، حتى تتمكن من الحصول على موارد أفضل في المستقبل!

في تلك الليلة ، اشتبك الاثنان مع بعضهما البعض في السرير ، راضين تمامًا!

كانت النتيجة أن سو يايا استيقظت في وقت متأخر من صباح اليوم التالي. لم تكن قادرة حتى على إعداد الإفطار ، لكن Chen Xiuqi لم تطلب منها أن تفعل ذلك أيضًا. علاوة على ذلك ، كما قال ، سلمها عقودًا لعربتين إعلانيتين.

لقد كانت موافقات إعلانية جيدة للغاية ، أحدها لخط تجميل راقي برسم تأييد قدره 5 ملايين يوان والآخر كان مصادقة سيارة على عقد بقيمة 8 ملايين يوان. في الأصل ، لم تكن سو يايا قادرة على كسب هذا القدر من المال من خلال وضعها فقط. كان كل الشكر لـ Chen Xiuqi أنها تمكنت من الحصول على مثل هذه الرسوم العالية للتأييد.

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن