61 ال 70

3.5K 236 11
                                    


«»

الفصل 61 Water Army 1
بينما كان Su Yaya و Chen Xiuqi يتسمان بالحميمية والحضن لبعضهما البعض ، كان هناك العديد من الجيوش المائية عبر الإنترنت في ظل موقع Weibo الرسمي لـ "القصر المزدهر". كانوا جميعًا هنا بدافع واحد: تدمير سو يايا. لقد أدلوا بالعديد من التعليقات المهينة حول Su Yaya ، على سبيل المثال ، أهانوها بالقول إنها مجرد مشهورة عادية على الإنترنت حصلت على أدوارها من خلال النوم مع الناس. كانت غير مرئية في دائرة الترفيه ، لكنها تمكنت من تولي ثاني امرأة رائدة في هذا البرنامج التلفزيوني. يجب أن تكون هناك قصة داخلية. لن يصدقوا أنه لم يكن هناك!
الغراب : شخصيتي المفضلة ،   الكوكب الإمبراطوري شو ، ستدمرها إحدى المشاهير العاديين عبر الإنترنت الذين لم يكن جيدًا من أجل لا شيء. أنا أشعر بالفضول حقًا كيف حصلت على هذا الدور.

بيغلت تحب بيبا  : أنا متأكد من أنها حصلت على الدور من خلال النوم مع شخص ما. في الماضي ، قال المخرج تشو إنه سيثابر بقلبه الحقيقي. كان سيبذل قصارى جهده لتصوير كل من أعماله. الآن ، يبدو أنه قبل القواعد المخفية في دائرة الترفيه.
الاكتئاب والحيرة: اذهب وانظر إلى أدائها في in تدلل بعد الزواج. إنه يحرق عيني. تجرأ المخرج تشو حتى على استخدام شخص مثلها في عمله ، ناهيك عن البطلة الثانية. "القصر المزدهر" سيكون بالتأكيد قطعة عمل فاسدة. أنا أرفض مشاهدة هذه الدراما.
OMG: أنا أرفض مشاهدة هذه الدراما أيضًا +1
تمطر: أرفض أيضًا +10086

الخجل المسكن: + معرف
الملاك الصالحين: أنصح الممثلين والمخرج تشو بالحذر أثناء اختيار الممثلين. مثل Su Yaya التي تم الاحتفاظ بها كعشيقة ، فإن تركها لفعلها سيشوه نص المسرحية. بصفتي معجبًا بالعمل ، أطلب منكم بشدة تغيير الممثلين. أرفض السماح لسو يايا بدور البطلة الثانية.
البوق: احتفظت بها عشيقة !! حتى أنها أصدرت خبرًا عنها ورئيس شركة Chen ، مما تسبب في فضيحة بينهما. Newpicture.jpg. ثم خرجت في موعد مع رجل آخر. Picture.jpg. يا لها من امرأة عاهرة. يجب أن تطرد من دائرة الترفيه !!
سعيد لأنني لا أستطيع رؤيتك: # اطرد سو يايا من دائرة الترفيه

الحب: أخرج Su Yaya من دائرة الترفيه. أنا أرفض مشاهدة هذه الدراما!
...
استمرت جيوش الإنترنت المجنونة في إهانة Su Yaya تحت برنامج Weibo الرسمي للبرنامج التلفزيوني. حتى البطلة ، تشين يان ، والبطولة ، تعليقات شو تشوران من المعجبين طغت عليها. كانت الصفحة الأولى تتحدث عن أن Su Yaya لا تستحق أن تأخذ دور المرأة الثانية وتريد طردها من دائرة الترفيه ، وكذلك جميع أنواع الصور المهينة.
إلى جانب إهانة Su Yaya بموجب Weibo الرسمي ، وجدت هذه الجيوش المائية المحترفة والعديد من الأشخاص الآخرين Weibo لـ Su Yaya. كان من القبيح النظر إلى التعليقات التي ذكرت أشياء مسيئة ومبتذلة.
إلى جانب ذلك ، جعلت جيوش الإنترنت المائية # اركل سو يايا من دائرة الترفيه باعتبارها البحث الساخن.
اشتهرت سو يايا ، لكن لأسباب سلبية. شاهد العديد من المستخدمين الذين لم يعرفوا الحقيقة التعليقات والصور المهينة لسو يايا وشعروا أنها كانت الحقيقة. لم تكن هناك أية مزايا أو نقاط إيجابية عنها ، لذلك تابعوا جيوش الإنترنت المائية وأحبوا #  اركل سو يايا خارج دائرة الترفيه.

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن