31 ال 40

4K 278 13
                                    


«»

الحلقة 31 بعل ، أنت مدهش! (1)
خططت Zhou Peiyun في الأصل للانضمام إليهم لتناول العشاء ، لكن من كان يتوقع منها تلقي مكالمة على طول الطريق ؛ كانت هناك بعض المشاكل مع أحد ممثلاتها ، زياو شين. كانت بحاجة إلى الإسراع بالعودة إلى الشركة لإلقاء نظرة. في النهاية ، ذهب وانغ وينهاو وسو يايا لتناول العشاء معًا.
أحضر وانغ وينهاو Su Yaya إلى مطعم خاص. كان يقع في زقاق غير ملحوظ في المدينة المزدهرة. كان المطعم ممتعًا وجذابًا بطاولات وكراسي وأواني تحاكي جميعها الأساليب القديمة.

”الأطباق في هذا المطعم الخاص مذاق جيد للغاية. لقد جئت إلى هنا عدة مرات. يايا ، ستعرف بعد تجربتهم. سوف تحب هذا بالتأكيد ".
بطبيعة الحال ، كان صاحب المطعم الخاص على دراية بـ Wang Wenhao. عندما اصطحب Wang Wenhao Su Yaya إلى المدخل ، رحب بهم المالك بحماس مع موظفيه. استقبلوا وانغ وينهاو وأحضروهم إلى الغرفة الخاصة خلفهم.
جلس الاثنان وطلب النادل من المالك إحضار الشاي لهما. ثم سألوا هؤلاء الضيوف عما يريدون تناوله. مرر وانغ وينهاو القائمة إلى سو يايا وطلب رأيها. "يايا ، ماذا تريد أن تأكل؟ أطلبه."
نظر Su Yaya إلى القائمة وصدم من الأسعار. لم يكونوا يأكلون الطعام. كانوا يأكلون المال في الأساس!

ما نوع هذه الأسعار؟ وتبلغ تكلفة السبانخ المختارة من ماء التوفو 55 دولارًا. يمكنها شراء مجموعة من السبانخ المائي من السوبر ماركت مقابل دولارين فقط. أوه ، ماذا بعد؟ لحم الخنزير المفروم مع البيض ثمنه 85 دولاراً. هل البيضة هي بيضة ديناصور؟ وهل هذا اللحم المفروم هو لحم الديناصور؟ استمر Su Yaya في التقليب في القائمة ، لكن الأسعار المتأخرة كانت أكثر تكلفة. لم تجرؤ على طلب أي أطباق لأنه كان بعيدًا عن توقعاتها.
بينما كانت تشكو داخليًا من تكلفة الأطباق ، علقت وانغ وينهاو قائلة: "الطعام لذيذ هنا والأسعار معقولة أيضًا. إنها ليست باهظة الثمن على الإطلاق. بعد التذوق ، ستكتشف أن الطعام يستحق سعره ".
نظر إليه سو يايا. كيف عرف أنها تعتقد أن الأسعار باهظة الثمن؟ هل يستطيع قراءة العقول؟
من الواضح أن وانغ وينهاو لا يستطيع قراءة العقول. شاهد أن Su Yaya لم تطلب أي شيء لذا اعتقد أنها لا تحب الأطباق لأن الأسعار كانت رخيصة للغاية. لهذا قال هذا.

من الواضح أن سو يايا أسيء فهمها. لكن بما أنها جلست هنا ، لم يكن الأمر جيدًا إذا لم تطلب ، لذا اختارت طبقين تحبهما. كانت الأطباق أرخص قليلاً بالنسبة لها.
"حسنا." وضع Su Yaya القائمة مرة أخرى.
"انت انتهيت؟" نظر إليها وانغ وينهاو. ”فقط اطلب ما تريد. لا بأس إذا طلبت الكثير ".
ضحكت سو يايا وقالت ، "أنا بحاجة للحفاظ على شخصيتي."
راقبها وانغ وينهاو وقال ، "أنت لست سمينًا وفي الحقيقة أنت نحيفة جدًا. أنت بحاجة لتناول المزيد ".
"سأقوم بتصوير إعلان غدًا وسأضطر لتناول الكثير من حلوى الأرانب البيضاء. سأكتسب وزنا بالتأكيد. لكي أبدو جيدًا أمام الكاميرا ، أحتاج إلى كبح جماح نفسي ". وجدت سو يايا عذرًا مناسبًا جدًا.

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن