111 ال 120

3K 197 19
                                    


«»

الفصل 111: عندما يحظى علف المدفع بمساندة الرصاص (2)

ومن شأن ذلك أن يكون أفضل. مع قيام الرجل الرئيسي Chen Xiuqi بتحركه ، لن يكون هناك ما يدعو للقلق من علف مدفع مثلها. كانت سعيدة لأن تكون حرة ومرتاحة.
" شيوكي  ، أنت الأفضل" ، فركت Su Yaya نفسها على Chen Xiuqi بمحبة ، وأظهرت اعتمادًا كبيرًا عليه.
ابتسامة منحنية على شفاه تشن Xiuqi. انحنى وقبلها في زاوية شفتيها.

خارج الجناح ، نظر دوان شياويو والمساعد تشين إلى بعضهما البعض. ثم ظهرت الابتسامات على وجهيهما. طالما كان كل من Su Yaya و Chen Xiuqi بخير ، فيمكنهما التنفس بسهولة.
تذمرت بطن دوان شياويو فجأة. نظرت إلى المساعد تشين بإحراج ، لكن المساعد تشين كان شخصًا شديد الاهتمام. قال: "أعتقد أنه الوقت المناسب للاحتفال ببعض العشاء. هل تود مرافقتي؟"
أومأ دوان شياويو برأسه. "بالتأكيد!"
نظر المساعد تشين إلى الشخصين داخل الجناح. كان Chen Xiuqi و Su Yaya يهمسان بعضهما البعض ولا يحتاجان إليه في الوقت الحالي. لذلك ، نظر إلى دوان شياويو وقال ، "لنذهب."

ثم غادر الاثنان معًا لتناول الطعام.
داخل الجناح ، كان Su Yaya قد انتهى لتوه من التمثيل بشكل لطيف مع Chen Xiuqi. فركت بطنها وقالت بحزن: "أنا جائعة".

"ماذا تريد أن تأكل؟" سألت تشن Xiuqi.
ر

فعت سو يايا ذقنها ونظرت إلى المعكرونة على الطاولة بابتسامة. نظر تشين Xiuqi وفهم أخيرًا مصدر تلك الرائحة الغريبة. اتضح أنه إلى جانب رائحة المطهر ، كانت هناك أيضًا رائحة المعكرونة سريعة التحضير باقية في الغرفة.

"لا توجد قيمة غذائية في المكرونة سريعة التحضير." نظر إليها تشين Xiuqi بوجه جاد وقال ، "لماذا لا أطلب من المساعد تشين أن يشتري لك بعض العشاء من مكان آخر بدلاً من ذلك؟"
رفعت سو يايا إصبعها وقالت ، "أريد أن آكلها مرة واحدة. مرة واحدة فقط. لقد مر بالفعل وقت طويل منذ آخر مرة حصلت فيها ".
عندما رأى كم أرادت أن تأكله ، وحدقت فيه بتلك العيون المليئة بالشفقة المليئة بالتوسل ، ذاب قلب تشين شيوكي تقريبًا. تنهد بصمت. لم يكن يعرف ماذا سيفعل بها لكنه نسي ذلك. ما تريده هو ما ستحصل عليه. إنه مجرد تناول المكرونة سريعة التحضير لمرة واحدة ، إنها ليست مشكلة كبيرة على أي حال. يمكنه فقط إخراجها لتناول بعض الأطعمة اللذيذة والمغذية لاحقًا.
أوضح تشين شيوكي نفسه: "لا يُسمح لك بتناوله إلا هذه المرة".
أومأ سو يايا برأسه بطاعة. "همم  ،   هذه المرة فقط."
لم تستطع تشين شيوي النهوض إلا لإحضار نودلزها ووضعها أمامها. "هنا."

فتحت سو يايا الغطاء وأخذت نفسا عميقا. رائحتها جيدة جدا!
"هل تريد القليل؟" بعد أن قضت ، رفعت Su Yaya رأسها لترى Chen Xiuqi وهي تراقبها وهي تأكل ، لذلك سألته بابتسامة.
كانت رائحة المعكرونة سريعة التحضير مغرية حقًا ، حيث كانت تزحف بشكل مستقيم إلى أنوف الناس وتثير شهيتهم. عندما رأى Chen Xiuqi كيف كان Su Yaya يأكل المعكرونة ، شعر أيضًا بالجوع قليلاً.
فجأة أشعر بالجوع أيضًا. سآكل الوعاء الآخر ". بعد قول ذلك ، مشى إلى الطاولة والتقط الوعاء الآخر. كانت تلك التي صنعتها دوان شياويو لنفسها في وقت سابق.
أحضرت شين Xiuqi الوعاء وجلست بجانب Su Yaya. فتح الغطاء وحفر بالملعقة.
تم خفض رأسي الشخصين ، وأكلوا المعكرونة. نظر كلاهما عن غير قصد ورأيا انعكاساتهما في عيون بعضهما البعض ، ولم يسعهما سوى الضحك.
كانت ليلة هادئة ، وكذلك في عنبر المستشفى. امتلأ الهواء برائحة المطهر. كان Su Yaya يأكل المكرونة سريعة التحضير مع Chen Xiuqi ، لكن بدا أنهما كانا يتوهمان أنهما يقيمان وليمة بدلاً من ذلك.
بعد العشاء ، أحضر دوان شياويو ومساعده بعض الطعام لسو يايا وتشين شيوتشي أيضًا. عندما عادوا إلى الجناح ، كان Su Yaya و Chen Xiuqi يلعبان معًا في الواقع. قام الاثنان بتشكيل فريق وتجنيد شخصين آخرين بشكل مؤقت لإنشاء فريق مليء بالخبراء. دخل الأربعة إلى زنزانة وضربوا الوحوش مثل المياه المتدفقة.

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن