181 ال 190

2.5K 172 17
                                    



*****

الفصل 181: لماذا لم تقتلها؟ (3)

عندما رأت أن يوتينج الأخبار ، كانت غاضبة للغاية لدرجة أن وجهها مشوه. رمت هاتفها على الأريكة بغضب ، وهي تصرخ ، "لماذا لم تقتلها؟ تلك العاهرة المقرفة. لماذا أنقذها شخص ما؟ كيف كانت محظوظة جدا؟ يجب أن تموت فقط تموت! "

لقد وبخت سو يايا بشراسة. لكن مع ذلك ، لم يخفف هذا من حدة غضبها. أخذت هاتفها واتصلت بأختها ، آن يوتونغ ، لكنها ما زالت غير قادرة على الوصول إليها. كانت غاضبة لدرجة أن عينيها أصبحتا محتقنة بالدماء. فكرت بغضب في قلبها ، لماذا لم يكن هناك من يساعدها؟

في نفس الوقت ، في شقة راقية في الطرف الشمالي من المدينة ، فتح Xu Chaoran هاتفه لرؤية الأخبار على Weibo. أصيبت سو يايا؟

تلك المرأة الغبية. قبل إطلاق النار ، كانت قد أشركت الطاقم بأكمله في عاصفة كبيرة واستغرق الأمر الكثير من الجهد لإيقافها. انضمت إلى الطاقم للعمل ، لكنها كانت إما تسقط في الماء أو تتأذى. يعلم الله ما إذا كانت لديها أي شكاوى مع هذا الطاقم لدرجة أنها ستجعل الأمور صعبة للغاية!

أخمد شو تشوران هاتفه. ظهر وجه سو يايا الجميل فجأة في ذهنه ، مع تلك العيون الرطبة الرطبة. كانت سيدة صغيرة حساسة. تساءل هل كانت خائفة عندما سقطت المنصة؟ فجأة أراد أن يذهب لرؤيتها ، ويكتشف بنفسه ، هل هي بخير؟

بهذه الفكرة ، وقف Xu Chaoran فجأة والتقط مفاتيحه قبل أن يندفع خارج الباب.

في مبنى Chen Group ، كان Chen Xiuqi يعمل حاليًا في مكتبه. طرق المساعد تشن الباب فجأة ودخل ، واندفع سريعًا إلى مكتب تشين شيوكي وقال في نفس واحد ، "الرئيس تشين ، الآنسة سو أصيبت."

نظر تشين Xiuqi من وثائقه ونظر إلى المساعد تشين. "ماذا حدث؟"

هل أصيبت سو يايا ولم تتلق مكالمة؟ ما الذي حدث بالفعل لسو يايا؟ لماذا لم تتصل به بعد أن أصيب؟

امتلأ تشن Xiuqi بالشكوك في قلبه ، ثم سمع مساعد تشين يقول ، "انهارت المنصة في المجموعة وكادت الآنسة سو أن تصطدم بها. كان القائد الذكر ، شو تشينغكون ، هو الذي أنقذها. الآن ، كلاهما في المستشفى ".

وقف تشين شيوي من مقعده ، ودفع كرسيه بعيدًا وتوجه إلى الخارج. أثناء المشي ، قال للمساعد تشين ، "هل إصابة سو يايا خطيرة؟ احجز لي طائرة هناك على الفور. اريد رؤيتها."

اتبع مساعد تشين خطى تشين شيوكي وقال ، "الآنسة سو أصيبت بجروح طفيفة فقط. لقد كشطت كوعها ولم يكن الأمر خطيرًا ، لكن Xu Chengkun كان أسوأ حالًا. لقد كسر كتفه اليسرى ".

"فهمتك." مع وجه قاتم ، زاد من سرعته.

عندما أخذ Chen Xiuqi المصعد إلى الطابق السفلي ، كان قد خرج للتو من مدخل الشركة عندما رأى كومة من المراسلين يندفعون ، يسألون عما إذا كان يعلم أن Su Yaya قد أصيب في المجموعة.

البديلة 🙂 m.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن