زفيشنزوك⁵

18 7 23
                                    

بينما تأخذ سايا الملف من ولاء لتفتحته ظهر نائب الرئيس وصدح بصوت عالٍ« جريت أنت رهن الإعتقال بتهمة قتل رئيس قسم الشرطة نيترو...»

عم الصمت للحظات ومن ثم صدرتْ ضحكةٌ خافتة من ريكو لتتبعها لارا بصوتٍ عالٍ وتردف ولاء قائلةً« أوه هل هذه هي نهاية الغوريلا؟ نهاية سيئة حقًا ولكنها تليق به، فمكان الغوريلات في القفص»

لترد عليها ريكو« أظنه سيلتقي بعائلته هناك»

ينظر جريت نظرة ازدراء ويقول« إن كان هناك شخص سيدخل السجن فهو الديناصور بالتأكيد..»

صرخ النائب بصوت عالٍ« هذه ليست مزحة» ومن ثم أخرج اصفادًا من جيبه ووضعها على يدي جريت الذي لم ينبس ببنت شفة بينما شعر الجميع بالصدمة والانذهال ..

ودخلت ناتسومي المكتب على ذلك المشهد لكنه لم يثر في نفسها شيئا وبادلت جريت نظرات  مطمئِنة كأنما بها  توقعت ذلك. في حين تفحصت ريكو الأريكة والمكتب قائلة:

«حسانا أين الكاميرا الخفية .. كنت أظن أنني وولاء فقط من محبي المقالب» وعم الصمت فاستدارت لتتفحص وجوههم وتصرخ بصوتٍ عالٍ«لا يمكن أن تكونوا جادين» ثم أشارت لجريت وأردفت بصوت حزين طفولي وخافت: «انظروا.. كيف يمكن لهذا القرد اللطيف أن يقتل بشريا؟»

-«أعترض على كلمة لطيف»
قالت ولاء ذلك وهي تشرب من قهوة سايا بينما تمتمت ناتسومي: «في الواقع نيترو كذلك حيوان لذلك هذا غير مستبعد»

ليصرخ النائب في وجوههم بتهكم:
-«ما هذه الامبالاة والتهاون في العمل!! أأنتم في موقف يسمح لكم بذلك؟» ثم أردف بتعالٍ: «لن أستغرب اذا كون المجرم واحدا منكم!»

رمقه الجميع بنظرة حادة بينما صرخت ولاء في عصبية:«بأي حق تتهم فريقنا بالتهاون؟ ثم عن أي مجرم تتكلم إن المتهم بريء حتى تثبت إدانته أأعلمك ذلك أيضا؟»

تجاهلها باستفزار وغادر المكان يرأس رجاله صحبة جريت وكادت ترمي على رأسه كوب القهوة لو لا أن ناتسومي هدئت من روعها وسحبتها قائلة :« لندخل المكتب، لدينا سجل نتفحصه»

دخلن المكتب وأمسكت سايا الأوراق تقرأها مع البقية لتمتم ولاء : «هذا غير معقول»

-«ما الغير معقول؟»

-«اسم جريت موجود في سجلات الشراء ريكو»

في هذا الحين سعلت لارا ثلاث مرات ثم تمايلت لتغير جلستها إلى الفتاة المهذبة وألقت وابلا من التساؤلات :« إذا كان جريت هو قاتل نيترو فكيف علموا بذلك؟! بل أين هو الدليل؟ أو هل يعقل أنه هو القاتل فعلا وكان يخدعنا؟»

ℭℌeckmate | كش ماتWhere stories live. Discover now