chapter 6 ~~ Black night , Blue heart

6.2K 343 11
                                    

.
.

اندرياس : ( يبتسم ) كيف حالك سيد " ادم "؟!

دوستن : ( يهمس بأذنه و يسحبه للخارج برفقته ) انت ستأتى معى لبعض الوقت هناك سوء تفاهم يجب علينا حله سويا ..

اندرياس : ( ينظر له بتعجب و يبعد يد " دوستن " عنه ) ولكن لا اظن اننا تقابلنا اكثر من مرة لنقوم بصنع واحد بهذا التعقيد الذى يظهر بملامحك نحوى سيدى ..

دوستن : ( يبتسم و يحك انفه ) لا ... صدقنى هناك واحد و هو كبير حقا .. لذا ( يسحبه مرة اخرى ولكن الان بقوة اكبر ) رافقنى بهدوء يا فتى .

اندرياس : ( يدفع يده بغضب و يعقد حاجباه ) يمكننى السير وحدى .

( يدخل اليافع لأحد الطرق الجانبية المظلمة و يتبعه الفتى  بحاجبان معقودان لا يدرك مدى الضغينة التى تقود الاخر ..

يتوقف اليافع ، يسكن بينما يبلل تلك الشفاه الجافة بحضرة لهب الذكرى .. ترتفع قبضته دون مقدمات و يلكم الفتى دون مقدمات ليسقط ارضا و يلامس فكه بتألم )

دوستن : ( يسحبه ليقف على قدماه مجددا و يقول بصراخ ) انت واحد من هؤلاء الاوغاد الذين حاولوا اذاء الفتاه البارحة اليس كذلك ؟!

اندرياس : ( يمسح الدماء عن فمه ) ما الذى تتحدث عنه بحق خالق الجحيم يا رجل .. انا لست برفقة احد ..

دوستن : ايها اللعين رائحتك المقززة تخبرنى بكل وضوح انك احد الروجرز ال عا**رين من طاولة الامس ... ( بصراخ ) سحقا ، كيف لم انتبه لك و صببت كل تركيزى على الطاولة الاخرى .

اندرياس : ( بهدوء ) كيف عرفت اننى روجر ايها البشرى ؟!

دوستن : انا لست بشرى ( يرفع كفه لتنبت تلك المخالب للحظة و تعود تختفى بعد ان تباهت بما تملك ) بل انا اسوء كوابيسك .

اندرياس : اوه .. ( يقهقه بخفة ليحك انفه ) إذا اليوم انا بين يدين مستذئب بلمسة سحره ...هذا جديد بنظرى ... احسنت قولا ، هذا احد اسوء كوابيسى .. ( يقترب ل يرتب ياقه قميص " دوستن " الاسود ) لننهى هذا سريعا فأنا لدى عمل و كل دقيقة اتأخر بها هو مال مهدر براتبى .. انهى نوبة غضبك سريعا رجائا ( يبتسم بسخرية )

( زمجرة تحذيرية خافتة تشق صدر " دوستن " ليقترب لاكما الاخر مرارا حتى شعر به يفقد السيطرة و تبدأ ساقاه بالارتعاش ..

يجلس الفتى ارضا دون مقدمات و يبثق الدماء بجوار انفاسه المختنقه )

دوستن : ( يسحب الفتى المترنح بيداه ليقف مجددا امامه ) لا يمكننى قتل شخص لا يقف على قدمه ... قف كرجل لأتمكن من قتلك دون شفقة .

اندرياس : ( يضحك يدفعا يدا " دوستن " عنه ) إن كنت مُصِر على قتلى و انا اقف على قدماى ( ينحنى بجزعه قليلا بينما يستند بكفاه على فخذاه يلتقط انفاسه ) انتظرنى لثوانى رجائا ( يأخذ نفسا عميق ليعود و يرفع ثقل جسده لينتصب بوجه خال من التعبير  ) ها انا ذا ... هيا صديقى لا تتردد .. ( ينظر لعينان " دوستن " دون تردد او خوف ) لقد وجدت الروجر المناسب لتصب جم غضبك عليه ، و لا تقلق فهذا العا**ر لا يملك شخص خلفه لذا لا داعى للخوف من الانتقام القريب ... لن تتأذى او احد من عائلتك بسببى .

٭ IF YOU ٭Where stories live. Discover now