Part 4

11.3K 842 117
                                    

اهلا

اتركو تعليقا بين الفقرات

البارت الرابع
........

كان جونغكوك غاضبًا. كان يمشي فوق الحقل عائداً إلى قلعته. يجر الملاك خلفه من جناحيه. والملاك فقط يحاول تخليص نفسه من هذا الشيطان. جناحيه قد أصبحت حمراء من الدم.

"دعني أذهب ايها الشيطان القذر".صرخ

سخر جونغكوك ورمى الملاك على جدار قلعته.

أن الملاك بألم ووقع على الأرض . لكنه اسرع واقفا على قدميه محدقا بعيون الشيطان الذي كان يقذفه بأشد نظرة دموية رآها. متحدثاً
"لقد قمت حقًا بـ التحرك لم اتوقع ذالك ايها ملاك السيء

" "لست ضعيف مثل الشياطين خاصتكَ لا ينبغي أن يكون لديك مثل هذه الشياطين الضعيفة حسب ماعرفت الان". تحدث الملاك بابتسامة  ليأخذ جونغكوك نفسًا وأغلق عينيه لثانية. لقد كان غاضبًا لأن هذا الملاك قتل أحد شياطين جونغكوك الذي كان يتجول في مقدمة قلعته.

أراد الملاك أن يغتال على جونغكوك . لكنه لم يكن متخفيا وفشل. استفز الملاك جونغكوك بـ ما قاله وهو جالس على أرض القلعة وهذا جعل جونغكوك يشتاط غاضباً لا غير

"أنت ميت" قالها جونغكوك وأمسك بشعر الملاك وسحبه في الهواء. رؤية أجنحته ترفرف بلا حول ولا قوة. جعله يبتسم فقط غرز أظافره التي اخترقت رأس الملاك لتستنزفت قوته.

كان لدى جونغكوك ابتسامة مخيفة على وجهه وهو يشعر بأن الطاقة البيضاء تدخل جسده. تجعله يشعر بأنه أقوى. خمدت صرخات الملاك حتى الصمت. وبقى جسده معلق في قبضة جونغكوك .

اقتنع الشيطان وألقى بالجسد على حافة جسر القلعه. مسح يده على بنطاله وعادت يديه إلى طبيعتهما. عائداً الى قلعته تراجع الحراس في المقدمة البوابه.عند رؤية غضب وسيطرة الشيطان يتدفقان في الهواء.

دلف جونغكوك إلى قاعة وفتح بابًا ينزل من درج طويل. يعرف تماما أين كان ذاهب. نزل وابتسم متوقفًا أمام القضبان الحديدية. كلما كان غاضبًا هكذا.

عندما كانت الملائكة تزعجه. يبتسم. يشعر بسعادة جنونية عندما يحدث ذلك. لقد أزعجه ولكن جونغكوك كان يعرف مدى قوته وأن محاولات الملاك تلك كانت عديمة الفائدة ضده. وسيخسر حياتة هكذا.

فتح جونغكوك الزنزانه ودلف إلى الداخل راكعًا أمام الَشخص النائم. متحدثاً "استيقظ يا صغيري" صفق بـ يديه بقوه معًا مما جعل الملاك ينزلق بعيدًا. مفزوعاً نظر حوله بعيون كبيرة خائفة محاولا التفكير من أين الضوضاء الصاخبة هذه! .

DEVIL'S HEART ¦¦ VKWhere stories live. Discover now