Part 5

11K 820 113
                                    


البارت الخامس

لاتنسو الفوت والكومنت
بدون شروط

||¶ ..... ¶||

  " ألا ينبغي أن تتخلص من الملاك جونغكوك إنه يجعل السجن كـ رائحة الورود" تحدث الشيطان ذو الشعر الأبيض

" همم لا"
جونغكوك تجاهل ماقاله الشيطان عن الملاك.

"اقتله فقط ، لا أريد أن يكون الملاك قريبًا إلى هذا الحد في كل مرة. وقد بدأ جيمين في الاقتراب منه ، يمكنني رؤيته"' حدق يونغي بـ عيني الشيطان متذكرًا كيف رفض جيمين الذهاب 

للاطمئنان على الملاك. عندما اخبره بأن يريد القدوم معه. "وماذا في ذالك، ليست مشكلتي. أنا أفعل ما أريد"لـ يسأل يونغي "ما هو النفع منه على أي حال؟" . "دمه طيب و يروقني ، هذا كل شيء" تحدث جونغكوك و لعق شفتيه.

"أنا أرى..."

........
.................

"حسنًا ، إذا كنت سأفعل هذا ، فأنا أخسر ؟" سأل تايهيونغ. و أومأ جيمين برأسه. كان الاثنان يلعبان الشطرنج ، لكن تايهيونغ لم يسمع بها من قبل ، لذا كان على جيمين أن يعلمه.

جيمين هو الشخص الذي كلفه آس بمراقبة الملاك. لم يكن منزعجًا من تايهيونغ على الإطلاق. لكن رؤيته يبتسم ويتحدث بلطف إليه جعلته يتنهد.  لذا قرر الترفيه عن الملاك الصغير.

"وإذا فعلت هذا؟" سأل تايهيونغ أخذ قطعة الحصان. "يمكنك أن تفعل ذلك" قال جيمين مع هز كتفيه بخفه . "حسنًا ، أفعل هذا ثم" قال تايهيونغ بابتسامة وحرك القطعة. ضرب واحد من قطع جيمين. "

" جيمين أمسك بأحده وضرب قطعتين من قطع تايهيونغ شبه واقفة وا

كش ملك

"مهلا ، كيف فعلت ذلك ؟!" رأى تايهيونغ  المزيد من قطعه تخرج من اللعبة. "إنها الخبره. لقد كنت على حق عندما اخبرتك بأني سـ أفوز" "لكنك ...اهه.." تنهد تايهيونغ . "أنا سيء للغاية في هذه اللعبة" "سوف تتحسن" جيمين نظر إلى الملاك الذي استسلم بالفعل.

"اتمنى ذلك!" تمتم جيمين "مجدداً " وحرك قطعة أخرى من الخلف إلى الأمام مما أعطى تايهيونغ مزيدا من الوقت للحصول على فرصة للفوز. "هل ما زال يؤلم؟" "لا ، ليس بعد الآن" أجاب تايهيونغ وهو يشعر برقبته. بأن الثقبين بدأ يشفى قليلاً . كان مرئيًا  لكن الجلد بدأ يلتئم مجددًا. "ذلك جيد"

"هل جونغكوك دائما غاضب؟" سأل تايهيونغ. "ليس دائمًا ، إنه فقط ينزعج بسرعة. لكن هذا سلوكه المعتاد ليس لطيفًا. لذلك لا أرى الفرق."

DEVIL'S HEART ¦¦ VKWhere stories live. Discover now