Part 11

9.9K 784 180
                                    


البارت كله مومنت يمهه
، 😭😭

فوت وكومنت بين الفقرات
استمتعو
.

🔱............ 🔱

اعتقد تايهيونغ أن هذه هي النهاية. لم يكن عليه أن يغادر تلك الغرفة أبدًا. انتهى به الأمر الآن بسقوطه حتى وفاته. أغمض عينيه وهو يبكي. لقد حاول الطيران لكنه لم يستطيع استسلم عن المحاولة الطيران.

فجأة بدا كل شيء قد توقف لديه .". هل أنا ميت؟" فتح عينيه ببطء. . ليلاحظ أنه كان يطير. لكنه ليس هو نفسه الذي يطير 

نظر فوقه لـ يرى وجه جونغكوك . خفق زوج من الأجنحة السوداء الكبيرة مما جعل كلاهما يطير. فوجئ تايهيونغ . "جـ.. جونغكوك ؟" قالها تايهيونغ . نظر الشيطان إلى الأسفل. لرؤية عيون الكريستال الزرقاء تلمع في ضوء القمر. بدوا جميلين.

قال جونغكوك "لا تقل شيئاً ". جونغكوك لا يريد لـ تايهيونغ أن يستمر في الحديث بصوته الهادئ لا يمكنه التحكم في نفسه وفي هذه المشاعر.

كانت رائحة الورود الشديدة تملأ أنفه بالفعل هبطوا على الشرفة ووضع جونغكوك الملاك برفق على قدميه. لكنه لم ينتظر لـ ثانية حتى اختفى. ترك تايهيونغ واقفًا هناك مرتبك ومصدوم مما حدث. تبعت عيون تايهيونغ ريشة سوداء سقطت ببطء في الهواء. لـ يمسكها بيده.

........

"جونغكوك ما خطبك ؟!" صاح جيمين مراقب  الشيطان الذي كان يضرب الجدار مما جعله يتكسر. "أنا ضعيف. لا أستطيع التخلص من هذا الضعف!" صرخ جونغكوك وألقى ضربة أخيرة على الحائط وهو يشاهد الحجارة الصغيرة تتساقط على الأرض

"ماذا تعني؟ ما المشكلة"سأل جيمين "الملاك! الملاك اللعين هي المشكلة!" "تايهيونغ؟" قال جيمين مندهشا قليلا. "حاولت ثلاث مرات قتله. في كل مرة تراجعت فيها و أنقذه ، لا يمكنني فعل ذلك!"

امسك جونغكوك
شعره بقوه محبطًا. "أنا أعلم"

"تعلم ماذا؟!" سأل جونغكوك ليقول جيمين
باستهزاء "لقد كنت أشاهدك".

" ماذا تقصد بحق اللعنة جيمين "

"كان علي أن أتأكد من أنك لن تقتله. كنت قلقاً ، أحب نوعا ما تواجده هنا. إنه لطيف"

"لا هو ليس كذلك" " اذا لماذا لم تقتله"

"ليس من شأنك اللعين!" قال جونغكوك منزعج. ثم ابتعد. "همم ..." اطلق جيمين همهمة وهو يشاهد جونغكوك يذهب بعيداً.

DEVIL'S HEART ¦¦ VKWhere stories live. Discover now