Part 7

10.3K 788 93
                                    

متحمسين لان الأحداث

القادمه مشاعر 😭❤️

فوت وكومنت بين الفقرات 🥺❤️

استمتعو
.............

"تايهيونغ هل أنت .... بخير؟" سأل جيمين. لقد أراد بن أن يسأل ذلك منذ أيام والآن حتى فعل ذالك . مر يومان وحالة تايهيونغ من اسوء إلى اسوء جيمين منذ ذاك الحين لم يفارق الزنزانه لم يتركه تايهيونغ ثانية.

كان تايهيونغ نائمًا طوال اليوم ولم يستيقظ إلا من أجل الطعام أو الضوضاء العالية. أو التحدث مع جونغكوك الذي أراد التحدث معه يوميًا لسبب ما. "هاه؟" كان صوت الملائكة همساً.

نظر إلى الشيطان. رأى شعره الفضي يتساقط على عينيه وهو ينظر إليه . "هل أنت بخير؟ أنت لا تبدو على ما يرام" "أنا ... منهك فقط ... هذا كل شيء" "هل أنت واثق؟" سأل جيمين.

جيمين شعر بالقلق بعض الشيء لأنه في الفترات الاخيره بدأ متعلق بـ تايهيونغ . ولا ينسى الأيام التي قضها معه ومشاركته الطيفة. ممارسة الألعاب وقول أشياء لطيفة. كان لطيفا جدا. على عكس معظم الملائكة الذين صادفوا. "هل يمكنك الوقوف؟"

" أنا لا.. أستطـ.. يع" قال تايهيونغ وهو يحاول الوقوف. لكنه سقط من ساقيه على الفور. كان جيمين سريعًا في الإمساك به وإنزاله برفق على الأرض. "هذا أمر سيئ" تمتم جيمين ونظر حوله. "ما الذي يحصل لي جيمين؟" شعر تايهيونغ بالخوف فجأة.

لقد اعتقد أنه كان مجرد تعب ولكن وجه جيمين لم يجعل الأمر يبدو وكأنه شيء بسيط من هذا القبيل. قال جيمين وهو يغادر الزنزانه مغلقها خلفه "لا أستطيع أن أقول الآن ، آسف ولكن حاول ألا تتحرك كثيراً". مشى مسرعًا إلى الدرج وفزع.

جلس
جونغكوك على عرشه يحدق في شيطان فشل في مهمته.

🔱............. 🔱

قال جونغكوك وهو يقلب التفاحة في يده: "أنت لقد احبطتني ..." أراد أن يأكلها عندما ولكن قبل ذالك قال الشيطان خوفاً من الجالس أمامه. "أنا آسف جيون"

"حسنًا ، كيف سـتفيدني كلمة" آسف "

ستدفع ثمن أخطائك ..." نهض جونغكوك وسار على الدرج إلى الشيطان الراكع. "ومع حياتك" أنهى جونغكوك كلماته وأمسك بحلق الشياطين.

ورأى عيون الرجل اتسعت مذعوراً. هذا فقط جعل من الشيطان يشعر بـ الفرحه لا غير . أرادهم أن يخافوا. ضغط بـ قوه

وكسر عنق الرجل حتى فارق حياته. رمى جسده على الأرض. قائلاً: "خذ هذا القذره من أرضي" ثم أخذ قضمة من تفاحته وهو يشاهد الحراس يأخذون جثة الرجل

DEVIL'S HEART ¦¦ VKWhere stories live. Discover now