Part 9

9.9K 773 85
                                    

🔱.........................................🔱

فوت وكومنت بين الفقرات

استمتعو

احسها ماسونيه 😭
🔯🔯🔯🔯🔯

............

شعر تايهيونغ بالحرارة ، ودفء يحيط به. قام بتحريك جسده لليستشعر بهذا الدفء الذي احاطه فجأه . أخذ نفسا عميقا ثم شم رائحة غريبة وبنفس الوقت جميله ،..

كانت راحة غريبه ممزوجه بين القرفه وراحة الغابه . فتح تايهيونغ عينيه في حيرة. لم يستطيع معرفة الرائحة الغريبه من حوله.

كان تايهيونغ متفاجئًا جدًا عندما لاحظ محيطه. كان يرقد على سرير كبير جميل بأغطية سوداء. نافذة كبيرة حيث تسطع الشمس نورها على الغرفة مما يجعله يشعر بالدفء.

. شعر أن طاقته عادت ، وكان ذلك بسبب الشمس التي لم يراها ولم يعرف حتى متى اخر مره سطعت على جسده . لكن لم يعلم تايهيونغ بأن مر أسبوعين ولم يتعرض لاشعة الشمس.

"أين أنا؟ "فكر تايهيونغ و نظر حوله. استدار إلى الجانب الآخر من السرير ، ملأت أنفه رائحة جديدة. جعلت معدته ترتعش وقلبه ينبض بشكل أسرع. ضغط على أنفه في الوسادة المجاورة له وشم رائحتها. كانت رائحتها مثل رائحة غابة ممطرة ممزوجه بالقرفة.

شمها من قبل .. ولكن ليس بهذه القرب . جلس تايهيونغ بينما كان لا يزال يحمل الوسادة ونظر حوله. كانت الجدران سوداء أيضًا. الستائر كانت رمادية اللون. كان لون الفرشاة أحمر الدم. بدت مختلفة جدًا عن غرفة تايهيونغ .

حسنًا عندما كان لديه منزل يسكن فيه. كان لديه ألوان فاتحة ومنعشه . لكن كان هذا أكثر قتامة مما اعتاد عليه ، لذلك افتراض أنه لم يعد للمنزله

. نهض من السرير تاركا الوسادة عليه ليكتشف الغرفه . ذهب إلى الخزانة وفتحها. لكنها لم تكن خزانة كـ ما توقعها ، كان هناك مكان خال وطويل كامل في الخزانة خلف الباب. مشى بالداخل يشاهد الملابس الكثيرة من حوله وخاصة اللون الأسود. جميعهم كانت رائحتهم مثل تلك الرائحه الغريبه

، استنشق الرائحة  وابتسم قليلاً. لقد أحب الرائحة حقًا.

جعلته يشعر بالضحك.

ثم غادر الخزانة وذهب إلى الباب الذي كان يعتقد أنه المخرج ولكن لدهشته لم يكن الأمر كذلك ، فقد رأى خلفه حمامًا كبيرًا. حمام في دش ومرحاض. ومرآة. وسع عينيه ناظرا حوله.

قائلاً "واو .." ثم التفت إلى المرآة ليرى نفسه. لقد مرت فترة منذ أن رأى نفسه. ابتسم وهو يرى عينيه الكريستاليتين التي أحبها واقترب منها. ثم بدا يلعب بشعره ، كان عليه أن يمشطه. نظر حوله وكان محظوظًا..

DEVIL'S HEART ¦¦ VKWhere stories live. Discover now