سؤال و جواب

112K 9K 3.5K
                                    

السلام عليكم

نشرت بوست على الفيسبوك فتحت بيها باب للسؤال و الجواب حول الاستفسارات عن الجزء الاول من الرواية .. و كون مو الكل عنده فيسبوك فالادمن جمعت اللي دار بيني و بين المتابعين و راح اخليها الكم بهذا الجزء ..

*شنو يسوي فليح لمن يعرف؟
 
_يرجع طاكه خيط بس بنته التوكع بيها .

*شوكت تنزلين الجزء الثاني؟

_المشكلة مباقي لرمضان هواية و هنا المشكلة .. اذا اخلي ورى رمضان اطول واذا اخليها برمضان تروح عليه طقوس وعبادة رمضان وانشغل بالقصة .
فاحتمالين يا اما اخليها برمضان بين يوم ويوم  .. او بعد العيد اكمل .

*جماره تدري بقصتهم نزلت لو لا يعني عدهه علم لو بس هدوه نقلتهه؟

_بنات حويكم كلهن يدرن بالقصة .

* ليش هية مو جمارة ناقله القصه هدوة وين تعرف قراءه وكتابه؟

_دخلت محو امية هي وامها (هدوة وكواغد )  ... فقط حتى يقرأون القرأن . صارت تعرف تقرأ بس بالكتابة مو كلش نص الحجي سحك .

*هم اكو احد مـטּ ال ثجيل هم ينقل الج القصه لو بسہ هدوه وال ضاحي ..

_ بنت هدوة

* خنجر شلون اخو سرحان بالرضاعة وخنجر اكبر من سرحان مدري العكس 😑

_هو اكبر من سرحان ... سرحان اجا وراه وخذته زهرة ورضعته ويا خنجر.

*زمن كالت لهدوة عمة راح تعرسين ليش مدتأخذ هدوة حجي الطفلة بعين الاعتبار؟

_  بالأول لإنو طفلة .. و مريضة ..  فيما بعد عرفوا سالفتها .

* منو دزلج القصه؟

_وصلتها الية بنت ايمان .. نهاد
وصلتني الهدوة .. و هدوة وصلتها لايمان و انتشرررررررت .
هواية اطراف عرفوا بالسالفة
من اختم كلش .. ابلغكم بكل الأسماء وشنو الصار من عرفوا .

*لحد هسه عندي فضول راديون ليش مجان الها بياض هل السبب انو هي من الله مااعدها لو اكو سبب ثاني؟

_بوقتها مجانت تعرف شنو السالفة .. وحتى هو رجال كلش خلوق ومؤمن ما فد يوم حرجها بهالموضوع .. بس الموضوع طبيا مو شرط
وهالشي راح تورثه بتها
نفس حالتها ، بس ما راح اطرق لقصة بتها ... هم متقبل تنحجي قصتها .

*منو الجاي يحجي القصه  .وشلون وصلت الج...وشكد نسبة الحقيقه بالقصه.....

_كثييييير اطراف بالقصة .. و تقريبا اغلب احداثها حقيقية لإنو اذا اغير بشي معين تصير حلقة مفقودة كونها قصة مترابطة بقصة وشي مرتبط بشي .

*البيت صاير بؤره مال جن يسوله جاره لو يظل مسكون؟

_رغم موت يسرى بس تكول تعودنا نشوف اشياء غريبة تكول كمت ما احط بالي ، اعرفه جن وادير عنه .

كحل عرب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن