ألجُزءُ ألتاسِعُ

9.8K 764 173
                                    



انه فقط امر غريب ! فقط تلك الافكار المشوشه في ذهنه , الذي لم يعرف الصفاء منذ فترة قصيرة .. لا احد يعاني مثله فهو ينتظر بفارغ الصبر خبراً من ديلان , يَعِد الوقت بالثواني و الدقائق لا يطيق الانتظار ليحملها , ليشم رائحتها الطفوليه , يرى ذلك المخلوق الصغير الذي سلبه النوم و راحه البال لعده شهور ..

تضاربت احاسيسه عند رويه آني ..  احساسه بالابوه استيقظ في اعماقه عندما حملها , و احساسه بالشوق لفتاته كان الجانب المحزن لكن برائتها جعلته يضحك , ضحكه لم يحظَ بها منذ وقت طويل .. ربما في يومٍ ما يدرك انها امامه .

في مكانٍ اخر ...

تستعد للقائهم , فكرت انه لربما يصارحها بحبه لها .. خرجت من منزلها بتلك البساطة التي يحبها فيها , لو كانت اخرى مكانها لكانت بالغت في مظهرها , لكنها  ارتدت جينز كحلي و كنزة بيضاء فضفاضه , سرحّت شعرها على كتفها و اكتفت بواقِ شمس .

رأته متكئ على سيارته البورش السوداء بهيئته الكامله , جينز و سترة جلديه سوداء .. بسيطان لكن احاسيسهما اشّد تعقيداً من القوانين الفيزيائيه للميكانيكا الكلاسيكيه , اللعنه عليك نيوتن !

حالما رآها ابتسم بتكلّف , ابتسمت هي بدورها .. جلس في مقعده قبلها

" نبيل جداً سيد هوران " تمتمت بأنزعاج و اخذت خطواتها لمقعدها .. كان الطريق هادئاً تلحنّه موسيقى المذياع الهادئه .. تذكرت رقصتهم على موسيقى مشابهة .. نظرت له نظره خاطفه و ابتسمت .

" هل يوجد نكته على جبيني ؟ " سألها بسخريه .

نظرت له بتساؤل ؟ كيف لاحظ نظرتها ؟ .

" لا " اجابت بأختصار .

نظر لها نظره غريبه و تابعوا طريقهم .

..

#Nicole

اليوم لا توجد دروس رسم , نايل و سيل لم يحضرا .. بقيت معه وحدنا , وحدنا؟

بقيت افكر بما قاله سيل و السيد جونز .. هل اكِن له شيئاً ؟ انا لا اعلم حقيقه شعوري لكنه يخيفني , انا لا افكر بالارتباط ابداً ... لكن فضولي يشدني له .. اريد ان اعلم سبب ذلك الحزن و العبوس الدائم ,

الاحظ تفاصيله بأدقها .. عندما يكتب شيئاً فأنه يضع تركيزه بأكمله على الورقه التي امامه , عندما لا يعجبهُ شيءٌ ما فأنه ينظر له بنظره ثاقبه , عندما يتحدث بلكنته العميقه تلك ..

دائماً احاول الابتعاد عن مكان تواجده لكي لا اشرد و اتلقى نكاته السخيفه ..

" سأسجل لكِ مقطع فيديو لتشاهديه بدلاً من النظر الي طوال اليوم "

" كفي عن النظر لي الم تري ملاكاً من قبل ؟ "

" سأشتري لكِ كاميرا رقميه لتصويري "

طفل | H.SWhere stories live. Discover now