الجزءُ التاسِع و العشرون

9.5K 612 220
                                    

VOTE + COMMENTS 🌸

" اذاً عصير الفراولة و الموز ؟ ، سأعده لها يومياً ان كانت تحبه " قال هاري لنيكول ، و هما يتحادثان بالصوت و الصورة على جهاز الحاسوب .

" انها نائمة الان ، كنتُ اريدُ ان آخذها في نزهة بما ان الجو مشمس " غيرت نيكول الموضوع و هي ترتبُ ملابس آني .

" ربما غداً سآخذكما و نذهب للحديقة ؟ " اقترح هاري.

" سيكون هذا جميلاً " اجابت بعدما انهت ما كان بيدها .

" سـأحادثكِ لاحقاً انهُ ديلان " قال لها و هو ينظر لهاتفه .

" يا الهي لا تذكره امامي مُجدداً " زفرت نيكول بغيظ طفولي , ضحك هاري و تبادلا الوداع .


توجهت هي لتنهي بعض الملفات المُتعلقة بالشركة , لكنها قررت تأجيلها لأنها تشعر بتعب شديد , وقفت امام المرآة و لم يعجبها مالذي تراه , كانت بصيغة عامة , مخيفة بعض الشيء , قل وزنها بصورة ملحوظة و وجهها شاحب للغاية .

تنهدت و قررت زيارة المستوصف غداً و كذلك الذهاب لتلك الاجتماعات التي تعقد لمرضى السرطان , ففي اخر مرة ذهبت برفقة هاري شعرت بتحسن معنوياتها قليلاً , و قليلاً افضلُ من لا شيء .


" هي سيلينا " , استدارت سيلينا حالما سمعت اسمها من خلفها .

استدارت فوجدت لوي يمشي بأتجاهها , كان يبدو جذاباً بسترة الاطباء بيضاء اللون , و النظارة الطبية التي تبرزُ معالم وجهه بشكلٍ افضل .

احتضنها بينما هي لا تزالُ بدوامة افكارها , عادت لرشدها و سألته " هل تعملُ في هذه المستشفى ؟ " .

" نعم , لدي عملية اقوم بها بعد حوالي نصف ساعة , مالذي تفعلينه انتِ هُنا بأي حال " .

" كان هنالك شخصٌ يحاول قتل زوجته , لكنهُ اصابها بجروح خطيرة و هي في العمليات , و هو الان في الجناح الشرقي طلبوني للحديث معه , تعلم انا مطلوبة دولياً " قالت بتملق و عدلت ملابسها بغرور مصطنع .

ضحك لوي على طريقة كلامها و قال لها " يالكِ من ضحيةٍ للافلام " .

ضحكت هي الاخرى و قالت كأنها تذكرت شيئاً " على سيرة الافلام , لم اشاهد واحداً منذ فترة .. طويلة " , لاحظ لوي نبرة الحزن في صوتها فحاول تغيير المواضيع بقوله " هذا جيد ! ما رأيكِ بالذهاب للسينما هذا المساء ؟ " .

فهمت سيلينا انهُ يُريد تحسين مزاجها بكل الطرق , لكنها شعرت انها في الفترة الماضية كانت كـ " الطفيلية الاجتماعية " , اعني انهُ يقضي اغلب وقته برفقتها , لعله يريد بعض الوقت بمفرده او يريد ان يقضيه مع صغيره , لا تريد ان تكون حملاً عليه .

طفل | H.STahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon