بعثرة مشآعر

205 16 12
                                    

تصنمت في بقعتهآ لثوآني عديده ..
تحآول ان تستوعب الذي سمعته ! .. أكان مجرد وهم او مآذا قد يكون ! ... وان كآن كيونغسو عينه ..؟ م علاقته بـ أيمآ أو مآذا يُريد منهآ حتى ..؟ ومالذي تعنيه بـ حديثها ؟ .. تراجعت للخلف بضع خطوآت حين شعرت بحراره تسري من عنقهآ لتستقر على قلبهآ .. صفعت نفسهآ ذهنيآ لتغلق البآب بهدوء وكأنهآ لم تسمع شي اطلاقاً ...! تنفست صُعداء وقررت الذهآب لكيونغسو لتستمع كُل شيء منه ..
.. أمسكت هاتفهآ لتتصل عليه بدون ذرة تفكير ..
'  اُريد لقائك الأن ' ... أول مآ اجآب على الهآتف نطقت عبآرتهآ كـ قرار لهآ .
' عذراً من انتِ ؟' ...
' لا تتحآمق ؟ كيونغسو ' بصرامه بادئه على نبرة صوتهآ
اجابت لتكمل حديثها ' سأنتظرك في المقر ؟ ستأتي الان' ...
' ولكن كيف اتيتي بـرقمي !' .. سألهآ سؤال اخر .
' من الجحيمم ؟ واللعنه عليك ستأتي الأن !' زفرت بعمق محآوله كبت غضبهآ وعدم سكبه عليه .
' سأُفكر قليلاً كمآ تعلمين لستُ متفرق للمواعده او شي من هذآ القبيل ' .. انهى كلامه بأبتسآمه ..
لتجيب بحده إزاء غضبهآ ' أنا لا اطلب منك المجيء  بل أمرك بهذآ ' ..
' حسناً لا تغضبي سأتي '
.. انتهى الاتصآل على ذلك الحآل .. لتتنهد بعمق
وتُتمتم ' سأقتلك أن كآن الامر متعلق بي' شدت على قبضتهآ بقوه لتجر حقيبتهآ خلفهآ تآركه اثره على تلك البقع الجليديه ..
******
أوقف السياره أمام منزل كآرولينآ الذي انهشهآ الحزن والبكآء على أخيهآ ..
' عليكِ ان تُسرعي ! فـ من الممكن ان يُشاهدو الشريط المصور ' ... ألتفتت لهُ بهدوء مخالفه للبراكين التي بداخلهآ التي ستنفجر اي لحظه هي كادت ان تُقسم بأن الدُخان الغضب سيتبخر منهآ في اية لحظه ! ولكنها اخذت نفساً عميقاً لتخرج من السياره بعدمآ مسحت دموعهآ المتراكمه على وجنتاهآ ! حاولت بقدر المستطآع تغير صوتهآ الذي تحول إلى بحه اثر بكاءهآ المستمر .. حثت بخطآهآ المتردده إلى البوابه .. لتفتحهآا ؟ ولكن مالا توقعته قد حصل ؟ هي قد انهارت تماماً عند رؤيتهآ لارينآ واقفه بصدمه امام شاشة التلفاز ؟ تُشاهد والدهآ وهو يقتل بُرمة عينهآ ! .. سقطت على الارض مُنهاره تماماً ! ونحيب بكائها كاد ان يخترق الجدار من قوته .. اقتربت منهآ لارينآ لتجثي أمامهآ وتمسح دموعهآ بكفهآ الصغير ..
' هذآ ؟ تمثيل لفيلم ماً ؟ لمآذا تبكين !' ... نظرت بتشويش لهآ نتيجة الدموع التي تراكمت امام بؤبؤة عيناهآ لتحجبهآ عن الرؤية بشكل واضح .. احتضنت لارينآ بقوه ..
لتقول ' هذآ صحيح ؟ والدك سيعود قريباً ' ... أما والدة لارينآ كآنت جالسه القرفصآء في احدى زوايآ غرفة المعيشه وتتمتم بينهآ وبين نفسهآ ' ليون سيعود ؟ ليون لم يموت بعد ' ...
ضرب مقود السياره بقوه ... ليضع رأسه عليه .
' لم ينبغي علي قتله ؟ بدون ان اتأكد ' .. همس بصوت ضعيف مهتزل  ليضرب المقود برأسه مرات عديده .. سمع صوت صراخ كآرولينآ القوي ...رفع رأسه لينظر إلى المقدمه ؟ لقد كانت واقفه امام السيآره .. تحمل البندقيه
وعيناهآ قد أحمرت بالفعل ! ...
' أنزل من السياره !' امرت سوهو بذلكك ..لينظر لهآ ببرود وينزل بهدوء ليقف أمامهآ ... رفعت السلاح نحوه .
لتزمجر بغضبب ' لِمَ قتلته ؟ ' ...كتف يدآه بتملل ليجيب
' أضغطي على الزنآد ؟ بقوه كمآ دربتك ' ..
' ايُها اللعين اجب عن سؤالي ' صرخت لدرجة بروز اوداجهآاا ..
'لستُ مجبر على أخبآرك ' .. ارتسمت ابتسامه  جانبيه  على شفتآه ليستفزهآاا ..!
' أن لم تضغطي الزناد فـ اسمحي لي بالمغآدره ! لستُ من النوع الذي يخاف من التهديد' استدار مُعلن مغآدرته .. ولكن صوت طلقه اخترقت اذنه ؟ ليتصنم في مكآنه وبعد عدة ثواني اكتشف بأن الرصاصه قد اخترقت جسده ؟ لم يكن مجرد صوت لم يكن مجرد تهديد كمآ اعتقد ؟!
' الان انتَ مجبر على أخباري جون-ميون' ...
***********
وقف بمحاذاتهآ في الحديقه الخلفيه للمقر .
ليسند ظهره على السور ويهمس ' ماذا اردتي ؟' ...
اكمل حديثه مسترسل ' أوه هل طُردتي وتريدين مني ان استضيفك في منزلي !'... قالهآ بعد ملاحظته حقيبتها التي تقف بمحاذاتها ايضاً ..
..
' سـ اسألك سؤالين وعليك الاجآبة بـ نعم أو لا ' ..
لعق شفتيه ليكتف يدآه ويقول ' حسنآ لكِ ما تُريدين ' ... اقتربت منه لتقف امامه ' هل تعرف صديقتي إيمآ !' .. لاحظت التوتر الذي اجتاح ملامحه ليجيب ببرود ' لا وكيف لي ان اعرفها ' ..
' الم اقل لك ان تُجيب بـ لا أو نعم فقط ' ..
كتفت يداهآا لتقول بصرامه ..
' أنا اعلم بأنك تخطط على شيء ماً انتَ و تلك ولكن أقسم ان كان الأمر يتعلق بي هذه المره صدقني لن أرحمك !' .. استدارت لتهم بالخروج ولكن عنآقق خلفي من كيونغسوو جعلها تتصلب في مكآنهآا ...! تداركت الوضع لتحاول ابعآده ولكنهُ شدهآ إلى صدره اكثر ..
' تيآنآ ، اُخطط لسرقة قلبك لا أكثر '.. اقترب بهدوء ليطبع قُبله على عنقهآا لقد شعرت بالقشعريره تدب في كل خليه من جسدهآ كون انفآسه تصطدم بـعنقهآ  ..استجمعت قوتهآ لتفلت نفسهآ من بين احضآنه ... وتقترب منه لتصفعه بُكل مآ اوتت من قوه ... اتسعت عينآ كيونغسو على أخرهم .. ليضع كفه مكآن الصفعه بصدمه ! كانت تعآبير وجهه مصدومه بشكل يدعي لضحك ..
'  أيُهآ الحقير لقد لوثت عنقي بقبلتك اللعينه ' مسحت مكآن القبله بقوه لتبصق في الارض وتزمجر بغضب ..
‎' إياك ثم إياك العبث معي !'.. ألقت نظره مطوله عليه لتهم بالمغادره جآره حقيبتهآ خلفهآا

‏Pov tiana
بعثرة مشاعر أجتاحت أعمااقيي ؟ لقد نُبذت وطردتُ من قبل الجميع ! لم يتبقى لي أحد ؟ وعندمآ اقول احد أعني لا شخص أيما خانت صداقتنآ بـ كيونغسو و سيهون طردني بحديثه ؟ وايلي ذهبت مع ذلك العآهر كيم و تشين؟ لا ينبغي ان اتذكر تلك اللعنه الان ..
' فـ ليسآمحك الرب يآ ابي ' نظرتُ لسماء لأزفر بعممق وامضي السير نحو المجهول .. لستُ مدركه اين ستقودني أقدآمي الان ؟ لستُ مدركه لِمَ سيحدث الان ؟ كُل م اعرفه بأني لستُ مستعده لأي ردة فعل تحصل أماميي .. سرتُ خارجه من المقر اوقفتُ سيارة الاجره وتذكرتُ النقود الذي طالبني بهم سوهو ! اللعنه الامور تتعقد وتزداد سوء ...أتمنى ان احصل على نهاية تُليق بي وأن لا اموت كئيبه أو مقتوله من قبل سوهو ...نظرتُ لنآفذه شآردة الذهن اُفكر و اُفكر !... ولكن لا حل ! حتمآ لقد أتيت في هذه الحيآه عاله على البشريه بأسرهآاا .. لمآذا وجدتُ في هذه الحيآه حتى ..زفرتُ بعمق لأخبر السائق ان يتوقف اعطيته حصته من المآل لأجلس على احدى الكراسي المنتصبه على جانب الطريق فـ نصف سآعه قضيتهآ بالتفكير ! الذي حتما سيقتلني يوماً ... نظرتُ لسمآء التي تُسقط قطع الثلج برقه أرى الجميع سعيد هـُنا ؟
الاطفال ، الازواج ، المسننين ! بحقق لِمَ الجميع سعيد بخلافي وكأن الحياه اُحكمت علي بحزن مؤبد وقلب مُنكسر .. قاطع لومي على حياتي المثاليه أتصال من سوهو .. كنتُ سأتجاهله فمن المؤكد بأنهُ سيطالب نقوده ... ولكني بدلا من تجاهله أجبت بقولي
' لم أستطع تدبير دولار وآحد حتى الان !' زفرت بعمق مستعدة لكمية الصراخ التي ستنهآل علي الان ..
' تـ يانا ' بالكاد نطق حروف أسمي حتى كان صوته متألم لأجيب عليه ' مالذي يحدث معك سوهو ' ..انتظرتُ عدة ثواني لكي يـجيب بصوته الضعيف ..
' أحـ تـ اج مُسآعدتك لقد اُصبت بطلقه '.. لم اكد استوعب الذي قاله حتى صرختُ بـ ' مآذا ؟ كيف حصل هذآ ومن الفااعل ؟ هل انتَ بخير ' وقفتُ بغير شعور مني على اقداميي ليردفّ ' لِمَ طلبت المساعده منك غبيه ؟ لو كنتُ بخير لما طلبت مسآعدتك ' لقد سمعتُ صوت تألمه وعدم قدرته على الحديث بشكل متوآصل ... لأقول ' حسنآ سأتي بسرعه ولكن حآول الضغط على مكآن الجرح لكي لا تنزف أكثر وتموت بنزيف حاد ' .. اللعنه اينبغي علي قول هذآ ..
' انتظرك عند تقآطع شآرع فريمونت الشمالي' .. انتهى الاتصال على هذا الحال ولكن لِمَ اشعر بعدم الراحه اتجآه هذآ الأمر ؟ لِمَ قلبي ينقبض بهذا المقدار ... حاولتُ تنظيم انفاسيي ولكن هُناك شخص قد اتصل بي ليقطع علي ..وكان المتصل هذه المره سيهون ! هذا عظيمم ..
اجبتُ بـ لا مبالاه ' نعم '
ليُجيب ' سآندي مفقوده ؟ وعندما ذهبتُ للمدرسه اخبروني بأن شخص ما قام بصطحابهآ للخآرج وقال لهم بأنهُ قريب لهآ هل انتِ من فعل هذآ !'..عندما سمعتُ نبرته وقلقه الواضح على ساندي اجبت
' لا لم افعل ؟ هل قمت بالبحث جيدا في الارجآء .' اجابني بالايجااب لاقول
' لا بد أنهُ تخطيط كيونغسو وايما !' قُلتها بداخليي ليقول
' سأتصل بالشرطه ' منعتهُ على الفور بقولي
' لن ينفع الاتصال بالشرطه الان كمآ يجب ان تمر24 سآعه على المفقود سأتي إليك ونبحث معاً لا تقلق ' ... اغلقتُ الخط متنآسيه سوهو ؟ ولكن هذا جنونن حقاا بعثرتُ شعري بقووه مُعبره عن كمية الغضب الذي تتأجج بدآخليي ؟ هل أذهب لمسآعدة سوهو الذي جرحني وحول حياتي إلى مأساة أو أذهب لسيهون الشخص الوحيد الذي اشعر معهُ بالأمان الشخص الوحيد الذي آثق به بعد لا أححد ..! مالذي يجيب علي فعله الانن استجمعتُ رباطة جأشي مُقرره لِمَ افعل اولا وكان قراري ...
*********
نهاية البارت
الروايه قاربت على النهآيه
تبون اموت سوهو ولا !😌.
وايش تتوقعون بيصير ؟

رائحة النسيآنWhere stories live. Discover now