أمرآه للبيع ......part:5

477 15 9
                                    

5-مكيدة و جنون.......

نظرة الرعب التي ظهرت على وجة لوكاس رييز الوسيم هي تمامآ ما توقعتة أليسا. تذكرت ان هذا يشبة تماما ما شعرت بة من الرعب عندما اخبرها ثاديوس للمرة الاولى ما معنى العبارة التي يرددها دومآ "الشرط الملزم"
قالت بأصرار:
-هذة مجرد مهزلة مامن رباط قانوني ملزم بهذا الشكل و فقرة كهذة لامعنى لها اطلاقآ.
اجابها ثاديوس بحذر:
-الأمر ليس بهذة السهولة.
راح يفسر لها ان معاهدات الزواج قانونية و ملزمة و ما زال يعمل بها في اجزاء عديدة من العالم لا سيما بين العائلات المالكة.
زفرت اليسا باستياء:
-لدي اخبار لك نحن لا نبيع الناس هنا في اميركا.
-لا احد يتحدث عن البيع ما زلت اقول لك انها.....
-معاهدة زواج....لكنها غير شرعية. قل للأمير فليكس انني قلت ذلك. و ان جادلك فقل لة انة يمكنة ان يلتهم ذلك الشرط الملزم!
-اقرأي العقد قبل ان تتخذي اي قرار فالعقد يطلب من آل رييز ان يعيدوا احياء هذة الأرض من جديد و استعمالها الى الابد في تربية الخيول و المواشي و الا فأن المصرف سيستولي عليها و انت تعلمين ما الذي يعنية ذلك.
هي تعلم ذلك حقآ فهنالك مستثمر محلي يلهث وراء هذة الارض الشاسعة متشوقآ لتحوليها الى مجموعة من المنازل الرخيصة التي لا قيمة لها.
يا لة من امر مؤلم! خسارة ارض امها امر سئ جدآ كما ان خسارتها لصالح مستثمر بائس هو امر اسوأ لكن الزواج من شخص غريب.....!
سألتة باستغراب:
-كيف امكنك ان تنص مثل هذة الوثيقة؟....تبين..... اعترف لها ثاديوس انة لم يفعل ذلك. محامو الامير فليكس قاموا فعليآ بكافة الاجراءات القانونية هو لم يفعل اي شئ_حسب قولة_الا وضع بعض النقاط على الحروف.
كانت لا تزال تئن بسبب تلك الوثيقة عندما اسقط عليها نورتون الاخبار الجديدة: حفيد فليكس الامير الذي سمح لجدة ان يشتري لة عروسآ هو في طريقة الى هنا لينفذ الاتفاقية.
-لن ينفذ اي شئ!
-الوثيقة موجودة اليسا و اخشى القول ان ليس هناك ما استطيع القيام بة.
-يمكنك تغييرها.....اجراء بحوث حولها.....ايجاد سوابق تسمح لنا بفسخها. هذا ما سافعلة. تبآ! انا درست القانون لسنة جامعية واحدة و اعلم ان ليس هناك اي قانون لا يمكن نقضة فكيف يمكن الا تعلم ذلك انت ايضآ؟
كرر ثاديوس بنفاذ صبر:
-اقرأي العقد.
و هكذا قراتة. و كلما قرأتة اكثر كلما رأت بوضوح مدى براعة محامي رييز في استخدام اللغة و الحيل القانونية. بدا العقد محبوكآ بطريقة لا يمكن مواجهتها لهذا ارسلت الى الامير فليكس رسالة طالبة منة ان ينسى ذلك الشرط الملزم.
لكن لم يصلها اي جواب فتصورت ان هذا يعني ام الامير الاسباني لن يتوانى عن القدوم الى المزرعة. تساءلت لما سيفعل ذلك؟ هل يحاول ان يمسك بها خلال العقد الموجود؟ ايعتقد حقآ انة يستطيع القيام بذلك؟ و الأمر الاكثر اهمية هو لماذا سيرضى بالزواج من امرأة لم يرها في حياتة مطلقآ؟ بدا لها ان الامر الوحيد المنطقي في ما يحصل هو ان لوكاس رييز هو رجل تافة.
لا بد انة قصير القامة سمين و يسيل لعابة بشكل دائم من شفتية الكبيرتين.
من المؤكد انة بشع بما فية الكفاية و ربما الى درجة تخيف الاطفال او انة طويل نحيف كالقصبة و لدية اذنان طويلتان بعيدتان عن راسة. و بعد عدة ايام قررت ان من المحتمل ان يكون لدية نتوء ايضآ.
بعد ذلك كادت هي و بيبي يصرعان ارضى رجلآ طويل القامة اسود الشعر عيناة تلمعان بالنشاط و الحيوية و هو فاتن الى ابعد الحدود. تبين.....

امرأه للپيعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن