~ البارت الرابع ~

13.1K 314 29
                                    

﴿بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ﴾

قراء ممتعة للجميع ♡

- نظرت لمياء الى اخيها نزار وشعرت فوراً انه ليس على ما يرام فسألته بقلق : ما الامر يا نزار ؛ هل حدث شيءٌ في العمل ؟ 

فتنهد نزار وسرعان ما رمى نفسه على الاريكة في غرفة المعيشة وقال بنبرة مرهقة : لم يحدث شيء ولكنني قابلتها يا لمياء.

قال ذلك ثم نظر اليها وذرف دمعة واضاف بنبرة حزينة : قابلت صفاء يا اختي.

في تلك اللحظة اتسعت عينا لمياء الخضراوين وقالت بنبرة اشبه بالفزع : قابلتها !!!

هز نزار رأسه بأسى وتنهد قائلاً : اجل ، قابلتها.

فجلست لمياء الى جانبه وسألته : اين قابلتها وكيف ومتى ؟!

- اخذ يقص على اخته الظروف التي قابل بها صفاء وكيف انتهى بها المطاف بأن تصبح مساعدته كما واخبرها عن رغبته الشديدة بالانتقام منها فنهضت لمياء قائلاً بنبرة حاسمة : اطردها من العمل فوراً وأياك وان تحتك بها مجدداً لأنني سوف اغضب منك حينها.

نزار : لن اطردها يا لمياء... لقد اتت اليّ بقدميها ووفرت عليّ عناء البحث عنها لكي انتقم منها ولكن من المؤسف ان زوجها الحقير قد مات لأنني كنت اريد تدمير حياته بنفسي.

فجلست لمياء مجدداً وقالت : انت لن تستطيع فعل ذلك يا اخي... لن تستطيع لأنك تحبها حد الجنون فهي ما زالت تسكن في قلبك بالرغم من خيانتها لك وانا اعلم هذا وسوف تؤثر سلباً عليكِ وتوقعك في حبائلها الماكرة مرة اخرى .

في تلك اللحظة شعر نزار بالغضب الشديد من كلام اخته... لا بل من نفسه لانه كان يعرف حق المعرفة ان ما قالته لمياء بشأن حبه الاسطوري تجاه صفاء حقيقي فنهض عن الاريكة وقال بعصبية : هذا ليس صحيحاً يا لمياء ، انا لم اعد احبها ومن المستحيل ان اجعلها تخدعني مجدداً لأن الشاب الساذج الذي كانت تعرفه منذ سنوات عديدة قد مات وحل محله رجل قوي لا ينخدع بسهولة.

فنهضت لمياء ايضاً واقتربت منه قائلة بنبرة عدائية : كلانا يعرف ان ما تقوله الآن ليس حقيقي والدليل على صدق كلامي هذا...

قالت ذلك ثم وضعت يدها على صدر اخيها ودفعته قليلاً ثم تابعت : ان لم تكن تحبها لما وشمت اسمها على صدرك ... لما تحملت الألم الناتج عن ألة الوشم حتى ترسم اسمها اللعين على جلدك يا نزار ؟

فنظر نزار الى الجهة الأخرى ليتفادى النظر في عيون اخته التي تعرفه اكثر مما يعرف نفسه وقال : انتِ مخطئة تماماً... انا لم اوشم اسمها على صدري لأنني احبها كما تقولين ، وشمته لكي اتذكر خيانتها لي دائماً حتى لا اقع في نفس الخطأ الفادح مرتين.

~ وعد بالانتقام ~Where stories live. Discover now