02

4K 333 287
                                    

" هيــــــــون ..!! "

نطقتْ بتلكَ بضجرٍ عارمٍ حينَ أرخت جسدها على الكرسيّ المجاور لطاولةِ المطبخِ بعدَ اتصال هاتفيّ دامَ لمدّةَ ساعتينِ معَ والدتها رآفينْ. كانَ من تناديهِ يغسلُ الأواني، اكتفى بالهمهمةِ كإجابةٍ فكررتْ هيَ اسمهُ مرّةً أخرى، و أخرى تليهَا..

" هيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون ..!!"

" هممممم .."

شيءٌ اعتياديٌّ، حصولِ فقرةِ الانتحابِ اليوميّةِ مؤخّرًا. و ما يقصدُ بمؤخّرًا منذُ شهرينِ بالتقريبِ.

" أطلعتُكَ بأنّ الأمرَ مريبٌ بالفعلِ! أمّي تقولُ نفسَ الشّيءِ. لقدِ اجتزتُ موعدَ الولادةِ المحدد من قبل الطبيب و لم يحصل شيئًا  ؟ أعني .. لا يوجدُ ألمٌ، و لوِ القليــل القليلَ منهُ !! "

رفعتْ رأسها من على الطاولةِ:

" المحشوّ هذا يختبرُ قدراتي بالصبر أمْ ماذا؟ِ أنا مشتاقةٌ لأراهُ، لكنّهُ يطيلُ بالقدومِ."

أرجعتْ رأسهَا للخلفِ محدقةً بالسقفِ الآنَ:

" ماذا لو حصلَ خطبٌ مَا؟ لمَ لا يساعدُ و لوْ بالقليلِ في التحرك و النزول؟ انتظارهُ مميتٌ بحقّ ! "

اعتادتِ التذمّر لكونِ أسبوعٍ مرّ على دخولها الشهر التاسعَ،و هيَ لم تلدْ بعدُ. كانَ هيون يجاريهَا بالموضوعِ رغمَ قلقهِ و لا يبدي سوى البرودَ و الإجاباتِ الجيدة ليطفئ قلقهَا الخاصّ.

كما الآنِ هوَ تركها تتحدّثُ، ينشغلُ بما بينَ يديهِ. رنّ جرسُ الفرنِ فأخذَ قفازَ الطبخ ليحمي به كفيه حينَ أخرجَ صينيةَ الكعكِ يضعها فوقَ الطاولةِ.

في منازلَ عادية، ستكونُ الزوجةُ هيَ منْ يبادرُ بتجربة وصفاتٍ جديدةٍ. لكن بمنزل مملكةِ بيون، الأميرةُ هيون هيَ من تجرّبُ، و الأميرُ فيوليتْ هوَ من يتذوّقُ و حسب. الأميرةُ قد تفشلُ بتحضير شيء ما، لكن بتكرار الوصفة هيَ ستنجحُ حتماً.

دنا من الطاولةْ بسكّينٍ، يتفقّدُ استواءَ الكعكةِ بإدخال هذا الأخيرِ ثمّ إخراجهِ جافًّا. إثر ذلكَ هو سكب محلولا سكريا و تركَ الصينيةَ و ما فيها يرتاحُ بالثلاجةِ. علاماتُ الرضا ارتسمتْ بوجههِ كون احمرار جوانب الكعكةِ كانَ مثاليًّا و قوامهَا هشٌّ، تماماً كما ابتغاهُ. تبقت بعض الزينة سيبتاعها لاحقا.

البعضُ بالمطبخِ كانَ لا يزالُ يتصارعُ معَ أفكارهِ المتضاربةِ:

" هيون هلّا كفَفتَ عنِ الهمهمة و فعلت  شيئا ينزلهُ بسرعة؟ جدّيّا ما عدتُ أحتملُ.."

خرجَ ذاكَ كبكاءٍ منها. استقامَ جسدهُ واقفا بجانب الطاولة، يرتكزُ عليها بجذعه، ثمّ بكفّيه حينَ انثنى جسمهُ بعدها. تنهّدَ بهدوءٍ محدّقًا بهَا لوهلةٍ:

الشّهر التاسعWhere stories live. Discover now