2

369 47 175
                                    

have fun 💜
.
.

قد تكون مجرد كلمةٍ او نظرةٍ لتقلب جميع موازين حياتنا
..
🔹🔹🔹🔹

3rd person pov'

"مرحبا آليسون انا هاري" قالها الغريب في الغرفة المجاورة.

نظرت له آليسون بغرابة فكيف له ان يعرف اسمها وهي قد قابلته للتو.
"ما ادراكَ باسمي؟ ومن انت؟" قالت آليسون "اوه لا تقلقي فانا اعرفك اكثر مما تظنين" قال لها.

دخلت آليسون غرفتها دون ان تجيبه وعادت الي سريرها لتخلد إلى النوم وفي اليوم التالي اتى الطبيب لجلسة العلاج المعتادة

"اذا من احادث اليوم؟" قالها د. جون "اوه هل لي ببعض البالونات انني أشعر بالملل هنا دون العاب" قالت "اوه ماري تعلمين انني لا استطيع ما رايك ببعض الحلوى؟" قال لها جون بلطف "لا اعلم دائما ما يخبرونني انها سيئة" قالت ماري بحزن "من يخبرك بهذا؟" سالها "الآخرون".

"ساعدني انهم يريدونني ان ارحل" قالت ماري بخوف" لا تقلقي ربما حان الوقت لنرى وجها جديداً" قال جون ثم اغمضت عيناها بقوة وعندما فتحتها" اعتذر عمَ حصل منذ قليل" قالت آليسون "اوه لا بأس، كيف حالك؟ " سأل جون" بخير على ما اظن، اشعر انني بدأت بالتحسن" قالت آليسون.

"كيف؟ "
"لا اعلم ولكن اشعر وكان تحكمهم بي لم يعد كما كان سابقا"
" آليسون يؤسفني اخبارك ان هذا غير صحيح" قال لها جون بحزن "مالذي تقصده انا اشعر انني بخير" قالت بانفعال"ربما ساصدقك ان تحدثت إلى اليسون فعلا أليس كذلك دينيس؟ " قال جون.

وقفت آليسون بانفعال "قلت لك انا آليسون" نظر لها جون" انت دينيس، انت لا تلاحظ ولكنك تقوم بتعديل القلم كثيرا وآليسون لا تفعل هذا"... "حسنا اظن انني حصلت على ما اريد اليوم لتحظوا بيوم جيد" قال ثم خرج من الغرفة مقفلا الباب وراءه.

alison's pov'

" لقد اتفقنا ان لا نقوم بفعل هذا الا تريدون الخروج من هنا" قلت لهم" ولكنني اردت بالونا" قالت ماري بحزن "فليذهب بالونك إلى الجحيم هذا كله خطئك" قال دينيس" هي لا تلمها على مافعلته لو انك جعلتها تكمل الجلسة هذه المرة لما حصل كل هذا" "اصمتو جميعا" صرخت بقوة "لقد سئمت منكم بحق الجحيم توقفو ليوم واحد فقط ارجوكم" قلت ثم انهرت باكية.

ربما حان الوقت لاتحكم قليلا وكأن الخيار يعودُ لي.

دخلت الممرضة من اجل الادوية وبلا بلا بلا "انهي طعامكِ بسرعة طلب د.جون ان تاخذي ساعة على التلفاز اليوم" قالت الممرضة "ساعود لاخذك بعد عشرون دقيقة" ثم خرجت.

حسنا هذا لم يكن متوقعاً ظننت ان جلسة اليوم كانت سيئةً جدا لم اظن انها ستنتهي بالتلفاز، انهيت طعامي وقمت برمي الادوية في القمامة وتبقى دقيقتان و..... هاهي ذا الممرضة "هل انتي جاهزة؟" قالت وهي تنظر لي "نعم انا كذلك" اجبتها ثم اقتادتني إلى تلك الغرفة التي تحتوي على الكثير من شاشات التلفاز ولكل منا حرية ان يرى مايريد باستثناء بعض الاشياء، اجلستني امام التفاز و وضعت امامي المؤقت الخاص بوقتي، حسنا ساعة ستكفيني.

بدات اقلب في القنوات باحثة عمَ يثير انتباهي إلى ان توقفت امام احد قنوات التي تعرض فلماً، رايت وجها مالوفاً، شخص ما وكانني رايته من قبل ولكنني فقط لا استطيع التذكر، اغمضت عيناي محاولةً التذكر ، تذكري آليسون تذكري انه....

.
.

تلك الحكايات التي نراها في التلفاز ليست واقعاً، انها مجرد تُراهات حاولت ان تجمل لنا الواقع، تُراهاتٍ لا  تمتُ للواقعِ بصلة..
.
.
🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹
509 words**

أتمنى يكون اعجبكم، واعتذر انه قصير 😊

توقعاتكم؟

لو ما فهمتو ماري ودينيس احد الشخصيات الي تعيش جوا آليسون ومثل انه في وقت من الأوقات تاخذ التحكم الكامل فيها زي ماصار في الجلسة.

vote, comment, and share for more love and fast updates.

all the love ~ cathrin🌸💗

PsychoWhere stories live. Discover now