3

293 39 171
                                    

have fun💜
....
.
.
ترفعنا الاحلام فوق السحاب، وتردينا خيباتُ الامل إلى حفرٍ من الالم..
.
🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸

3rd person pov'

من نحن وكيف اصبحنا مانحن عليه؟ ايمكنك ان تتخيل استيقاظك في يوم ما وشخص ما بجانبك يخبرك ان كل ما مررت به كان حلماً؟ ايمكنك ان تتخيل ان يكون الواقع الذي نعيشه وهماً؟ او ان شخصاً آخر يعيش بداخلك، اثنان وربما ثلاثة جميعكم تتشاركون الجسد ذاته ولكن واحد فقط من يستطيع التحكم بهذا الجسد والبقية مجرد ضوضاء مزعجة، ولكن ماذا ان استطاعوا جميعا التحكم بهذا الجسد؟ لايمكن تحديد هويتنا من أجسادنا بل انها ارواحنا.

يعيش بداخلها الكثير وجميعهم يتحكمون بجسدها فهذا يعني ان جسد آليسون لا يمكن ان يحدد هويتها، فانه جسد ماري و دينيس وغيرهم، فمن هي آليسون؟ من هي تلك الفتاة التي علقت في هذا الجسد؟ من هي آليسون.. ؟

Dr. john pov'

اليوم هو موعدي مع آليسون، ارجو ان تجري الامور على نحو افضل هذه المرة.

طرقت الباب ثم دخلت إلى غرفتها "استعدي جلستنا اليوم ستكون في حديقة المشفى" نظرت لي بدهشة "حقاً؟" قالت بفرح "نعم فكرت بان نبعتد عن أجواء الغرفة قليلا" قلت لها لتنهض بحماس وتتبعني إلى الخارج.

بعد ان جلسنا على احد الطاولات و بعض الممرضات تحيطن بنا في حال حدوث شيء ما، لم يكن المكان ممتلئ ً جدا فليس جميع المرضى يسمح لهم بالخروج.

حاولت البدء معها بحديث ودي هذه المرة،" اذا آليسون كيف حالك؟" سالتها وانا اقعد كفيَ على الطاولة "لا اعلم اشعر انني لست بخير جدا ولكن أفضل من ذي قبل" قالت وهي تجوب بنظرها في المكان ولكن ترفض ان تنظر لي.

"انظري لي" قلت لها وانا امسك بيدها لجذب انتباهها "سنعود اليوم الى نقطةٍ قديمة ولكننا نحتاج لها في هذه الآونة" قلت لها متفحصاً تعابيرها "وماهي؟" قالت باستغراب "عائلتك" حالما نطقت بهذه الكلمة بدات بالتوتر "آلي خذي نفساً عميقاً واغمضي عينيك ، الآن عودي عشرة او ربما خمسة عشر عاماً إلى الوراء......

******
" آليسون آلي الصغيرة هيا استيقظي"يهمس صوت ناعم يملئه الحب، تفتح آليسون الصغيرة عيناها الزرقاء، تنظر إلى والدتها ولكنها لا تستطيع ان تتذكر ملامح وجهها وكأن هناك غيمة تمنعها من رؤيتها، نهضت من سريرها بخطواتٍ مترددة وكانها ستواجه شيئ ما سيءٌ للغاية "كوني حذرة والدك نائم" قالت والدتها، اكلمت مشيها باتجاه الباب بدأت يداها ترتجف ماذا ان استيقظ؟

****
"توقف ارجوك لا استطيع الاكمال" قالت بخوف "اه  آليسون دائما تقفين هنا احتاج ان اعرف ما مشكلتك مع والدك لما تخافين منه الى هذه الدرجة" قلت لها معاتباً بخفه "لا بأس سنكمل لاحقا حسناً؟ ما رايك بأن نمشي قليلا؟" اومئت براسها موافقة لكلامي.

بدانا بالمشي و الحديث عن مختلف الامور.

alison's pov'

ريثما كنت امشي انا والدكتور جون لمحت ذاك الفتى مجددا اظن ان اسمه كان هاري، كان د.جون مشغول بالتكلم مع احد الممرضات ببطء انسحبت لاذهب لذلك الفتى.

"مرحبا مجددا" قلت له"اهلا آليسون لقد استغرقتي وقتاً طويلاً لتلاحظي وجودي" قال بنوع من الغرور "اوه حقا ولما قد اريد ملاحظتك؟" اجبته نظر لي بابتسامةٍ صغيرة ارتسمت على ثغره، اقترب مني وهمس في اذني "لانك تجدينني جذاباً والا لما تركتي طبيبك للتحدث معي" وفي لمح البصر اختفى.

عدت ووجدت د.جون يبحث عني "اين ذهبتي؟ "قال وهو ينظر لي متاكداً اني بخير "رايت فراشةً وذهبت لرؤيتها" كذبت، نظر لي "اياك وان تكرري ما فعلته قد تقعين في المتاعب" قال لي، لما هو مهتم لهذه الدرجة؟

عدت إلى غرفتي وفي طريقي سمعت ذاك الصوت يناديني مجدداً، لم ارد الذهاب والوقوع في المتاعب مجدداً ولكنه كان يصبح أقوى فاقوى اذا بدات اقترب إلى ان......

.

اقول لك " كيف التقطت لي النجمات في باقة رائعة ونثرتها فوق شعري كلمات" - لارا حدادين
.
.

🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🎈
565 words**

اعتذر منكم عالتاخير بس انشغلت قليلاً في امور الحياة.. "الدراسة" وها  انا ذا اعود لكم من جديد..

توقعاتكم؟

all the love~Cathrin 🌸💗

PsychoWhere stories live. Discover now