11 - the end

148 14 72
                                    

have fun 💜
.
.

يقف لساني عاجزاً امام عينيك، فهل سمعت يوماً عن معجزةٍ تكررت؟
🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃🌸🍃

dr. jon's pov'

"هلا اخبرتني بالنتيجة؟" قلت لها بتوتر وانا احاول انتشال الملف من يدها.

"حسنا حسنا، يشير تحليل الDNA الذي طلبته إلى ان آليسون جونز وبنسبة 99.9% انها ليست ابنتك" وحالما نطقت بتلك الكلمات شعرت وكأن الزمن توقف من حولي لقد كنت متاكدا من انها ابنتي.

شكرتها بحزن واستلمت الملف، اردتها بشدة ان تكون ابنتي، شعرت وكأنها هي ابنتي.

حاولت إلهاء نفسي في المكتب لعل العمل يشتت افكاري، وبعد الكثير من العمل خرجت لمناوبتي في غرفة الطعام وريثما كنت متجهاً إلى هناك سمعت آليسون تحادث احدا.

"هاري لا تزال لم تخبرني لما هربت من القسم B عند قدوم د.جون" كانت آليسون تتكلم بانفعال تلا ذلك صمت ومن ثم صوتها مجددا "لا ازال اعتبرك جبانا".

ترى من تحادث أكملت طريقي ووجدتها تجلس على احدى الطاولات.

Alison's pov'

في غرفة الطعام كنت احادث هاري ونحن نتناول الطعام، لا اعلم لما ولكن لسبب ما كنت سعيدة، رايت د. جون يدخل ونهضت فورا كي اعرفه على هاري اعني لقد حان الوقت أليس كذلك؟

" د. جون اريد عن اعرفك على صديقي هاري" قلت له بحماس وانا اشير لهاري الذي يبتسم أمامي، نظر لي د. جون باستغراب للحظة ثم ابتسم وألقى التحية على هاري، ثم استأذن للذهاب لمناوبته.

لا أعلم ماخطبه ولكن لا اريد اشغال سعادتي به، بعد انتهاء الطعام عدت إلى غرفتي..

3rd person pov '

في تلك الليلة لم يذهب جون الي جلسته مع آليسون، علَّه اراد التصديق انه بعد كل هذا الوقت قد وجدها، وربما لم يرد التصديق ان حالتها تصبح أسوأ فاسوأ.

#الحاضر

Alison's pov

نقطة البداية في عالمي هي حينما هجرني والدي، حينما تزوجت والدتي بذلك السكير الذي بنى أحلاماً مظلمةً في داخلي، حينما فقدت نفسي واصبح الجميع ينظر لي وكاني مجنونة.

3rd person pov'

يشق طريقه داخل المشفى عازماً بشدة على رؤيتها تلك الفتاة التي تحدث الجميع عنها ولم يعلم لما رفض طبيبها ذلك وأصر على مقابلته اولاً.

"مرحبا بك ستايلز" قال له الطبيب بصوت رحب معلنا عن سعادته بوجوده "رجاءً يمكنك مناداتي بهارولد" قال الآخر مصافحا يد د.جون "حسبما اخبرني الاستقبال انك اردت مقابلة مريضتي آليسون جونز من القسم D" قال له معيدا المعلومات التي سمعها على مسامع الآخر.

PsychoWhere stories live. Discover now