10

118 15 51
                                    

have fun pumpkins
.
.

اُغمضُ عيناي وأحلق مبتعدة عن الجميع.. باتجاهك
🌼🌸🌼🌸🌼🌸🌼🌸

Alison's pov'

"ماذا تفعلين خارج غرفتك في هذا الوقت" قال لي هامسا كي لا يسمعنا احد "ساذهب" قلت له، نظر لي باستغراب "إلى اين؟ لا تفكرين بالهرب اليس كذلك؟" قال منفعلا قليلا "لا ساذهب للقسم B" قلت له بثقة وثبات.

"كفي عن هذه الحماقة وعودي إلى غرفتك" قال وهو يمسك بيدي ويحاول سحبي لغرفتي "لا استطيع عليَ ان اعرف ماهي قصة مايكل" قلت وانا انظر لعيناه الزمردية استسلم واكملت طريقي بحذر  وهو يرافقني.

تجاوزت القسم c بسهولة فالكاميرات به لا تعمل والحرس نائمون.

ها أنا ذا القسم B، الذي يقع به اخطر المرضى ومنهم مايكل، القي بنظري لهاري الذي يقف ورائي"ها نحن ذا" قلت له واكاد اجزم انه يتستطيع سماع قلبي ينبض بسرعة "لازال لديك فرصة للتراجع" أخبرني مؤكداً ولكنني هززت راسي بالنفي ثم ابتسمت "انه الآن او أبداً" أخبرته وانا اكمل طريقي متفادية الكاميرات باتجاه اول غرفة في هذا القسم.

بعد مرور مايقارب الخمس دقائق في هذا القسم وغرفة مايكل لم تظهر إلى الآن وبقيَ غرفة واحدة في هذا القسم لم نتفحصها بعد.

اتجهنا لتلك الغرفة التي تحوي بابا حديديا ونافذة زجاجية بقبضان حديدية خارجها ومزلق صغير في منتصف الباب لتمرير الطعام وبالطبع الباب مقفل حاولت رفع نفسي لارى من بالداخل وبالكاد لمحت راسا اصلع.

نظرت لتلك العلبة بجانب الغرفة والتي عادة يضعون بها الأشياء الخاصة بغرفة المريض ولكن لم اجد المفتاح بالطبع، فتحت المزلق الصغير الخاص بالطعام وقلت بصوت خافت "مايكل هل انت بالداخل؟" ثم حاولت النظر من خلالها الغرفة كان بجدران سوداء وسرير قديم ومايكل يجلس على الارض يحدق بتلك الجدران.

اقترب من مزلق الباب حيث كان جزاء صغير من وجهي ظاهر "هل انتي هنا لسرقة غرفتي مني؟" قال لي بخوف ونظرة غريبة بعيناه لم استطيع تحديدها.

"لا مايكل انا هنا لاسمع قصتك" قلت له بلطف وكأني احادث طفلا صغيرا "تلك قصة طويلة يا آليسون ولكن مايكل لن يستطيع اخبارك بها" اتاني صوت د.جون من خلفي.

التفتت ببطء ورايت في عيناه نظرة خيبة لانني خرجت من غرفتي.

اخذني النظر والحديث مع مايكل حتى اني نسيت هاري ويبدو انه هرب حينما راي د. جون وقد يكون هو من أخبره عن مكاني.

"لنعد إلى غرفتك وغدا ساقص عليكِ قصة مايكل" قال لي وهو يسحبني برفق كي اقف.

وبالفعل في اليوم التالي جلسنا امام النافذة وقبل ان انطق بشيء بدا بالحديث "مايكل اتى إلى هنا قبل 5 سنوات وضعته والدته هنا، لفترة وضعناه في غرفة شبيهة بغرفة الاطفال ولكن لاحقا نقلناه لتلك الغرفة وهو مايزال يظن انه في غرفة الاطفال، عانى من العنف في طفولته مما انعكس كثيرا عليه لاحقا، ويعاني ايضا من الهلوسة الحادة وهي التي تجعله يرى أشياء لا تمت للواقع بصلة وتفاصيل اخرى لن تودي معرفتها" أنهى دكتور جون كلامه وهو يتفحص تعابير وجهي.

ابتسمت بحزن على ماحصل لمايكل وعلى الرغم من معرفتي لوجود تفاصيل لم يحدثني عنها الا انني اكتفيت بما سمعت "اعتذر لخروجي من غرفتي والتسلل للقسم B" قلت له معبرة عن اسفي لجعله يقلق.

كان من الممكن ان تتأذي بشدة هناك، وفي حال  وجود حرس كانو سيؤذونك" قال بقليل من الغضب "آليسون مُنِعَ الدخول لذلك القسم لسبب ما وهو انه خطير، مايكل كاد يقتلك لا تعودي إلى هناك ابدا" بدى من حديثه انه غاضب ولا ننسى نبرته التحذيرية في النهاية.

خرج د.جون لمعاينة إحدى مرضاه والنظر لبعض التحاليل ووعدني بجلسة جميلة فالغد.

dr.jon's pov'

شققت طريقي باتجاه قسم التحاليل لكي اتفقد تحاليل بعض المرضى"اهلا جين كيف حالك؟ "قلت ملقيا التحية لجين المسؤولة عن هذا القسم.

"لقد وصلت جميع التحاليل التي طلبتها وأحدهم اثار اهتمامي كثيرا" قالت جين وهي تسلمني بعض الملفات وتبقي واحداً في يدها "ماذا تعنين؟" سالتها وانا اتفحص أسماء المرضى التي سلمتني اياها "اتذكر تلك الشعرة التي طلبت مني تحليلها؟" كدت انسى امرها، بدات دقات قلبي تتسارع، هاهي اللحظة التي سأُنهي بها جميع شكوكي.

"هلا اخبرتني بالنتيجة؟" قلت لها بتوتر وانا احاول انتشال الملف من يدها.

"حسنا حسنا، يشير تحليل الDNA الذي طلبته إلى ان آليسون جونز وبنسبة 99.9%..... "

.
.

اننا لا نشعر في اي يوم من أيام حياتنا بأننا غير محصنين ضد الالم إلى هذا الحد الا عندما نحب - فرويد

🌸🌼🌸🌼🌸🌼🌸🌼🌸
667wrods**

اتمنى يكون البارت اعجبكم.

1.شو تتوقعو نتيجة التحليل؟

2.حزنتو على مايكل؟

3.عندكم اي توقعات للتشابتر الجاية؟

عندكم اي توقعات للتشابتر الجاية؟

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

الصورة مايكل.

all the love ~ cathrin💜🌸

PsychoWhere stories live. Discover now